lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

وزارة اخنوش ترد على الحزب الليبرالي المغربي بخصوص “اختلالات مالية ” لعيد الاضحى

0

محطة24

 

في ما يلي عرض لأبرز عناوين الصحف الوطنية الصادرة اليوم الاثنين..

 

* أخبار اليوم:

 

– لم يتأخر رد وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات كثيرا، على “المعطيات المثيرة التي كشف عنها الحزب الليبرالي المغربي”، تتعلق بشبهة “اختلالات مالية” تعرفها عملية الإعداد لعيد الأضحى. وسارعت الوزارة إلى نفي وجود أي تعاملات مالية متاحة بين الغرفة الفلاحية والفدرالية البيمهنية للحوم الحمراء، كما لا توجد أي علاقات مالية بين الغرفة الفلاحية والجمعيات المنضوية تحت لواء الفدرالية، “مما يجعل الحديث عن وجود أي تحويلات مالية بين الطرفين مغالطة كبيرة ولا يمكن أن يكون لها أي أساس”.

 

– تمكن قطاع التأمينات في 2017 من تحقيق رقم 38,7 مليار من الدراهم، ليتمكن القطاع بهذا الرقم من تحقيق زيادة قدرها 10,9 في المائة مقارنة مع النتيجة المسجلة قبل عام من ذلك. وحققت التأمينات على الحياة والتأمينات على الأصول رقم معاملات جيد بتسجيل 16,9 مليار درهم من الأقساط المكتتبة بارتفاع بنسبة 18,8 في المئة. وكانت النتيجة الصافية المسجلة في قطاع التأمينات متحسنة بما نسبته 20,2 في المئة خلال 2017، حاصدة 3,8 مليار درهم، مقابل 3,2 مليار درهم في 2016.

 

* المساء:

 

– المغاربة يحطمون رقما قياسيا في استهلاك الكهرباء خلال شهر غشت. فقد أعلن المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب عن تحطيم رقم قياسي جديد في مستوى الاستهلاك، بسبب استعمال المكيفات من طرف عدد من زبناء المكتب، وأيضا بسبب استعمال مضخات المياه في الضيعات الفلاحية. وبلغ استهلاك الطاقة الكهربائية ذروته يوم الثلاثاء 7 غشت الجاري، حيث بلغ 6172 ميغاواط، بزيادة تصل إلى 112 ميغاواط مقارنة بما تم تسجيله في سنة 2017.

 

– بعد المراسلة التي وجهتها للمديرية العامة للأمن الوطني، والتي دعت فيها لإحداث مراكز أمنية داخل المستشفيات العمومية، عادت وزارة الصحة لتطالب الجهات الوصية بـ”توفير الحماية لمؤسسات الدولة” في مواجهة ما وصفته بـ”التخريب والإفساد”. ويأتي هذا الموقف من لدن وزارة الصحة على خلفية الأحداث التي شهدها مستشفى محمد الخامس بالجديدة، حيث تهجم ثلاثة أشخاص من عائلة مريضة على مصلحة المستعجلات بالمستشفى، مما “عرقل السير العادي للمصلحة وخلق جوا من الرعب والفزع، بل عرض باقي المرضى نزلاء مصلحة الإنعاش للخطر”.

 

* لوماتان:

 

– الحوار الاجتماعي ينطلق ابتداء من الدخول السياسي المقبل. وحسب مصادر مقربة من رئيس الحكومة، فإن الحكومة ما زالت متمسكة بالعرض الذي قدمته للفرقاء الاجتماعيين قبل تعثر الحوار، منذ أشهر. وتعتزم الحكومة تطبيق هذا العرض، حتى من دون موافقة المركزيات النقابية. * لوبينيون:

 

– أعلنت الخطوط الملكية المغربية، أن إحدى طائراتها وهي من نوع B-787 كانت، يوم الخميس، بصدد تأمين الرحلة AT911 الرابطة ما بين إسطنبول والدار البيضاء وعلى متنها 269 راكبا، مشيرة إلى أنه، وخلال توجه الطائرة نحو منصة الإقلاع على الساعة 14:45 حسب توقيت غرينتش، حدث اصطدام بسيط بين الجناح الأيمن للطائرة والجزء الخلفي لطائرة أخرى تابعة لشركة الخطوط التركية. وأضاف ذات المصدر أنه، وعقب هذا الحادث الذي خلف بعض الخسائر المادية، تم إنزال الركاب الذين تكفلت بهم الشركة الوطنية من حيث النقل البري والإيواء والإطعام. وقامت الشركة أيضا بإرسال طائرة أخرى لنقل الركاب في اتجاه الدار البيضاء.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.