lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الهند .. مقتل 20 شخصا إثر إنهيارات أرضية

0

محطة24

لقي 20 شخصا مصرعهم في ولاية هيماتشال براديش بشمال الهند خلال الساعات الـ 24 الماضية إثر انهيارات أرضية ناجمة عن أمطار غزيرة هطلت على مدار اليومين الماضيين.
ونقل تلفزيون نيودلهي عن مسؤولين في الولاية قولهم إن أربعة أفراد من عائلة واحدة لقوا مصرعهم في انهيار أرضي في محلة كانداغات في منطقة سولان، وأن صبيا جرفته المياه إثر فيضان نهر كوشاليا بالقرب من باروانو بلمنطقة، حيث توفي 8 أشخاص في حوادث ذات صلة بالأمطار في المنطقة.
كما أودت الإنهيارات الأرضية بحياة ثلاثة أشخاص في منطقة ماندي، بينما تعطلت حركة المرور لعدة ساعات على الطرق السريعة الواصلة بين شانديغاره – شيملا، وشيملا -ناهان، وتشامبا – باثانكوت، وماندي – باثانكوت.
وقال مسؤول هندي بارز إن 923 طريقا أغلقت بسبب الإنهيارات الأرضية، بما في ذلك ستة طرق سريعة وطنية.
وسجلت بلدة بايجناث في منطقة كانغرا بالولاية مستوى قياسيا من هطول الأمطار وصل إلى 235 ملم خلال الساعات الـ 24 الماضية، في حين سجلت بلدة بالامبور 212 ملم.
   وفي إجراء إحترازي، أعلنت السلطات إغلاق جميع المؤسسات التعليمية والطرق الرئيسية في الولاية الجبلية،ابتداء من اليوم الثلاثاء.
وفي وقت تقطعت فيه السبل بمئات من الأشخاص، من بينهم بعض السياح الأجانب، في مناطق مختلفة من الولاية، أفادت توقعات الأرصاد الجوية باستمرار هطول أمطار غزيرة خلال الأيام القليلة القادمة.
You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.