lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

لشكر: كل ما نسب لبنعبد القادر كذب وبهتان و مجانية التعليم خط أحمر عند الاتحاد

0

محطة24 – اصيلا

 

قال الكاتب الاول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، أن مجانية التعليم خط أحمر، نافيا كل ما نسب لمحمد بنعبد القادر عضو المكتب السياسي، من تصريحات ملفقة حول مجانية التعليم، مؤكدا ان كل ما روج في بعض  المواقع الالكترونية عن الأمر كان كذبا و بهتانا.

و أكد لشكر في كلمة ألقاها خلال الجلسة الافتتاحية للملتقى الوطني للقطاع الطلابي الاتحادي، أن الاتحاد سيدافع عن استمرار العربية كلغة للتلقين خلال مستوى الابتدائي، موضحا أن دفاعه سيكون عن لغة بسيطة ومفهومة من قبل كل المغاربة.

وحذر لشكر، ان هناك من يريد الزيغ بالنقاش الحقيقي حول إصلاح التعليم، نحو نقاش ” بغرير” و “غريبة”، في حين أن النقاش الذي يجب أن يفتح الآن، يجب أن يكون حول جودة التعليم، وكيفية تحقيق هذه الجودة، معلنا أن من يدرس أبناءه في مدارس البعثات، ليس له الحق في إعطاء الدروس حول المسألة التعليمية.

 

وفي سياق مرتبط بطبيعة الحدث، دعا لشكر الطلبة الاتحاديين، إلى التشبث بالدفاع عن المبادئ التأسيسية للاتحاد الوطني لطلبة المغرب، في صورتها الأصلية، مؤكدا أن التقدمية اليوم لا تعني غير الحداثة.

واعلن الكاتب الاول للاتحاد الاشتراكي، أن الاتحاد كحزب حداثي، ربط اليوم نضاله بالدفاع عن القيم المؤسسة للحداثة، يحق له احتكار الانتماء إلى اليسار، خصوصا أن الأحزاب التي تدعي انتماءها إلى صف اليسار، تخلفت عن محطات مهمة في الدفاع عن تحديث المجتمع.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.