lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

وزير العدل الاسبانية: إسبانيا ترافع في الاتحاد الاوروبي من أجل علاقات متوازنة مع المغرب

0

محطة24 – متابعة

 

خلال استقبالها من طرف رئيس مجلس النواب.. وزيرة العدل بإسبانيا: المغرب وإسبانيا بلدان صديقان وشريكان تربطهما العديد من المصالح المشتركة ويجمعهما التاريخ والمستقبل

استقبل السيدالحبيب المالكي رئيس مجلس النواب، يومهالثلاثاء 30 أكتوبر 2018 بمقرالمجلس، السيدة Dolores Delgado  وزيرة العدل بإسبانيا،والتي تقوم حاليا بزيارة عمل لبلادنا.

في مستهل هذا اللقاء،الذي حضره سفير إسبانيا بالرباط، أشاد السيد رئيس مجلس النواب بجودة العلاقات التي تجمع المغرب وإسبانيا، مضيفا «أن العلاقات الثنائية بين البلدين علاقات استراتيجية تتطور في منحى تصاعدي خلال السنوات الأخيرة”، ومثمنا على الخصوص مستوى التعاون الثنائي في المجال القضائي.  وأكد السيد المالكي أن المغرب قطع أشواطا كبيرة في تكريس استقلال القضاء وأن هناك إرادة سياسية قوية للمضي قدما في هذا الإصلاح، مشيرا في ذات السياق إلى تشكيل المجلس الأعلى للسلطة القضائية.

وثمن السيد رئيس مجلس النواب التعاون المتميز بين البلدين في مجال مكافحة الإرهاب والتصدي للهجرة غير الشرعية، وقال “أن هناك تطابقا في وجهات النظر بين البلدين حول هذه القضايا”. وعلى المستوى البرلماني، نوه السيد المالكي بالتشاور المستمربين المؤسستين التشريعيتين بالبلدين، مذكرا بانتظام انعقاد المنتدى البرلماني المغربي-الإسباني وتناوله لمواضيع هامة وذات راهنية.

من جهتها، أكدت السيدة الوزيرة أن المغرب وإسبانيا بلدان صديقان وشريكان تربطهما العديد من المصالح المشتركة “ويجمعهما التاريخ والمستقبل”، وأضافت أن إسبانيا بصفتها عضوا في الاتحاد الأوروبي ترافع من أجل علاقات متوازنة مع المملكة المغربية تراعي مصالح الطرفين.

وعلى صعيد التعاون القضائي بين البلدين، سجلت السيدة الوزيرة أن هذا التعاون في تطور مستمر، مشيدة بالإصلاحات التي أطلقتها المملكة في مجال تكريس استقلالية القضاء، وقالت أن “إصلاح القضاء بالمغرب إصلاح متين يستند على الدستور، وأن تكريس استقلال القضاء هو ركيزة أساسية في بناء الديمقراطية ودولة القانون”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.