lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

برازيليون ينظرون إلى المغرب عَبْر “الوتر الخامس”

0

محطة24 – و م ع

جرى عرض الفيلم المغربي “الوتر الخامس”، للمخرجة سلمى بركاش، في إطار فعاليات الدورة 19 لأسبوع الفرنكوفونية ببرازيليا، بحضور جمهور من البرازيليين والأجانب بـ”المركز الثقافي بانكو دي برازيل”.

ويحكي الفيلم، على مدى 98 دقيقة، قصة مالك، الموسيقي الشاب الشغوف بآلة العود، حيث يقرر ترك المدينة القديمة في الدار البيضاء بحثا عن سر الوتر الخامس لدى عمه أستاذ الموسيقى.

وقد حصل “الوتر الخامس”، الذي يعتبر أول شريط طويل للمخرجة وكاتبة السيناريو المغربية سلمى بركاش، على العديد من الجوائز كما سبق له المشاركة في عدة ملتقيات دولية.

ويهدف أسبوع الفرنكوفونية، المنظم سنويا من قبل مجموعة من سفراء الدول الفرنكوفونية المعتمدة في برازيليا، إلى تعريف الجمهور البرازيلي بالغنى الفني والثقافي والسينمائي وفن الطبخ للدول المشاركة .

ويتضمن برنامج هذا الحدث الفني، الذي يتمحور هذه السنة حول التضامن ودورة الألعاب الأولمبية، العديد من الأنشطة الثقافية؛ من بينها مهرجان سينمائي، ومعرض حول الألعاب الأولمبية لذوى الاحتياجات الخاصة ومحاضرات وحفلات، وتقديم أطباق من مطبخ البلدان المشاركة، وسوق لمنتوجات الصناعة التقليدية، ودوري في الكرة الحديدية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.