lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الكاتب الاول يستقبل الفاعلة الجمعوية  شهيد مجيدة والصحفية زوليخة ويعقد اجتماع تحضيري لمهرجان وجدة

0

محطة24 – عبدو الايوبي 

 

استقبل إدريس لشكر الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية  مجيدة شهيد الفاعلة الجمعوية  والمستشارة الجماعية الاتحادية  بإقليم زاكورة  صباح اليوم بمقر الحزب بالرباط،  وذلك بمناسبة فوزها بجائزة “تميز المرأة المغربية” في دورتها الرابعة التي أحدثتها وزارة التنمية الاجتماعية  من أجل الاحتفاء بالمبادرات الموجهة للمرأة القروية.

كما استقل الكاتب الأول في نفس الوقت المصورة الصحفية زوليخة بجريدة الاتحاد الاشتراكي التي تم تكريمها من قبل منظمة العفو الدولية نظرا لعطائها ومجهودها المهني في دعم حقوق الإنسان بالبلاد.

 

وشكل هذا الاستقبال لحظة إنسانية ممتازة عبر فيها الكاتب الأول للحزب بالافتخار والاعتزاز بلا تقوم به المرأة الاتحادية من مجهوذات  وكفاحات من أجل  التنمية المستدامة للبلاد، خاصة في مجالات عمل القرب بفضل مبادارات العمل الجمعوي الذي يقدم خدمات جليلة للفتاة القروية من أجل محاربة الهدر المدرسي، معتبرا في نفس الوقت  أن كل من شهيدة مجيد و زوليخة،   نموذج للمرأة الاتحادية المناضلة.

كما عقد الكاتب الأول اجتماعا مع أعضاء المكتب الوطني للشبيبة الاتحادية بحضور بديعة الراضي والمهدي المزواري عضوي المكتب السياسي للحزب،  من أجل تدارس الترتيبات التحضيرية المتعلقة  بالمهرجان الوطني المنظم من طرف المكتب السياسي للحزب باقتراح من المجاهد عبد الرحمان اليوسفي ورئاسة الكاتب الأول للحزب ادريس لشكر، هذا المهرجان الذي سينعقد بمدينة وجدة يوم الجمعة 7 نونبر بمسرح محمد السادس تحث شعار “المغرب والجزائر، قاطرة مستقبل البناء المغاربي”.

وسيحضر هذا المهرجان كل من السيد الطيب  البكوش  الامين العام لاتحاد المغرب العربي، وعبد الواحد الراضي رئيس اللجنة البرلمانية الموضوعاتية حول دول المغرب العربي فضل عن المناضل الحقوقي عباس بودرقة.

 

 

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.