المغرب يرد سريعا على الجزائر

0

محطة24

اعتذر فريق شبيبة الساورة الجزائري عبر موقع الرسمي وصفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي، لجماهيره التي كانت ترغب في التنقل مع فريقها الى المغرب لمساندته في المباراة التي ستجمعه باتحاد طنجة لكرة القدم، اليوم الأحد برسم إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.


وكشفت إدارة الفريق الجزائري أن مناصري الشبيبة لن يكون بإمكانهم مرافقة النادي إلى المغرب بسبب رفض وزارة الخارجية المغربية دخول الطائرة الجزائرية إلى الأجواء المغربية.


وجاء في الموقع الرسمي للفريق الجزائري “بالرغم قيام الخطوط الجوية الجزائرية بجميع الاجراءات القانونية وحصولها على تصريح من طرف وزارة النقل المغربية، وكانت جميع الأمور حسنة جدا الى غاية الساعة 14:30، تتدخل وزارة الخارجية المغربية وترفض دخول الطائرة الأجواء المغربية”.


وسبق لجماهير اتحاد طنجة أن تفاجأت بدورها قبل أيام بمنعها من ولوج الأراضي الجزائرية بسبب عدم التصريح لإحدى الشركات الخاصة بالطيران، من الهبوط بمطار بشار الجزائري بسبب عدم توصلها بتصريح عسكري من السلطات الجزائرية.


يشار إلى أن اتحاد طنجة انهزم أمام شبيبة الساورة في مباراة الذهاب بهدفين لصفر، مع العلم أن مباراة الاياب ستجمع بينهما يوم غد الأحد على أرضية ملعب ابن بطولة بطنجة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.