lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

استعمالات مذهلة لماء الأكسجين

0

محطة24-إعداد هبة الإدريسي

لا شكّ بأنكِ سمعتِ بماء الأكسجين، واستعملته أقلّ مرّة واحدة في منزلكِ… ولكن بعد قراءة هذا المقال، ستغيّرين رأيك تماماً، وتحرصين من الآن فصاعداً على تركه دائماً في صيدليتكِ المنزلية!
تعرّفي معنا في هذا السياق على أبرز الاستعمالات الغريبة ولكن المذهلة لماء الأكسجين، والمعروف عالمياً بالـ : Hydrogène Peroxyde

تطهير الجروح : بإمكانكِ تطهير الجروح قبل تضميدها من خلال مزج القليل من ماء الأكسجين مع الماء الاعتيادي وتطبيقه على الجرح مباشرةً. إقرائي جيداً على العبوة قبل استعمالها، إذ تستطيعين استعمال ماء الأكسجين وحده إن كان بتركيز% 3.

التخلص من فطريات القدمين : قومي بمزج كمية متوازية من ماء الأكسجين والماء داخل وعاء وانقعي قدميكِ فيه كلّ ليلة قبل النوم، ثمّ احرصي على تجفيفهما جيداً.

حماية فرشاة الأسنان : لا شيء أسوأ من تكاثر الباكتيريا في فرشاة الأسنان. لذلك، قبل استعمالها وبعدها، قومي بنقعها داخل كمية مناسبة من ماء الأكسجين.

آلام الأسنان : لتخفيف ألم الأسنان، بإمكانكِ غسل موضع التسوس عدّة مرّات بمحلول متساوٍ من الماء وماء الأكسجين. وإذا كان التسوس كبيراً، تستطيعين نقع قطنة نظيفة بالمحلول نفسه وتطبيقه على موضع الألم لمدّة 10 دقائق عند الحاجة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.