lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

تمكن الشرطة البلجيكية من التعرف على الشقيقن منفذي الهجمات الارهابية

0

محطة24 – دعاء الفاسي

كشفت هيئة الإذاعة والتلفزيون البلجيكية أن الشقيقين خالد وإبراهيم البكراوي هما من نفذا التفجيرين الانتحاريين في مطار بروكسل، وتبحث الشرطة عن إرهابي ثالث استطاع الهرب من المطار.

ونقلت هيئة الإذاعة والتلفزيون البلجيكية الناطقة بالفرنسية عن مصدر في الشرطة الأربعاء 23 مارس أن الشقيقين البكراوي المتهمين بالمشاركة في تنفيذ الأعمال الإرهابية في باريس والمقيمين في بروكسل والمعروفين بسجلهما الجنائي لدى الشرطة هما انتحاريا مطار بروكسل.

وأوضحت الهيئة أن خالد استخدم اسما مستعارا لاستئجار شقة في حي فورست بالعاصمة البلجيكية حيث قتلت الشرطة مسلحا خلال مداهمة نفذتها الأسبوع الماضي.

وتم تحديد هوية الإرهابي الثالث الذي استطاع الهرب من مطار بروكسل، وهو حسب المعطيات الأولية نجم العشراوي، وهو مرتبط أيضا، حسب وسائل الإعلام البلجيكية، بهجمات باريس.

وكان المدعي العام البلجيكي فريدريك فان ليف أكد أن الشرطة حددت ثلاثة مشتبه بهم في الهجوم، اثنان منهم انتحاريان قتلا في تفجيرين، ولا يزال البحث جاريا عن الثالث، في الوقت الذي تقوم الشرطة فيه بحملات مداهمة في جميع أنحاء البلاد.

وعثرت الشرطة البلجيكية أثناء مداهمات في ضاحية سكاربيك داخل العاصمة بروكسل على عبوة ناسفة ومواد كيميائية بالإضافة إلى علم تنظيم “داعش”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.