lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

اسرائيل تقصف دمشق وهكذا ردت سوريا

0

محطة24 – وكالات

أفادت وكالة الأنباء السورية (سانا) -نقلا عن مصدر عسكري لم تسمه- بأن طائرات حربية إسرائيلية أطلقت صواريخ تجاه مطار دمشق الدولي ومحيط العاصمة السورية؛ مما تسبب في تدمير مستودع داخل المطار.

كما أفادت الوكالة بأن الدفاعات الجوية السورية تصدت لما دعتها “أهدافا معادية”، وأسقطت عددا منها.

ونقلت عن المصدر العسكري قوله إنه “في تمام الساعة 23:15 (بالتوقيت المحلي) قامت طائرات حربية إسرائيلية قادمة من اتجاه إصبع الجليل بإطلاق عدة صواريخ باتجاه محيط دمشق”.

وأضاف “على الفور، تصدت وسائط دفاعنا الجوي للصواريخ المعادية وأسقطت معظمها، واقتصرت نتائج العدوان حتى الآن على إصابة أحد المستودعات في مطار دمشق الدولي”.

وقال مصدر بوزارة النقل السورية إن حركة الملاحة في مطار دمشق اعتيادية، ولم تتأثر بالقصف الإسرائيلي.

وأكدت مصادر متقاطعة للمرصد السوري لحقوق الإنسان أن “قسما من الصواريخ أصاب ثلاثة أهداف في الريفين الغربي والجنوبي الغربي للعاصمة دمشق، هي مستودعات أسلحة تتبع حزب الله اللبناني أو القوات الإيرانية”.

وأضاف المرصد أن “الاستهداف الأكبر كان لمنطقة الكسوة ومناطق أخرى بريف دمشق الجنوبي الغربي، حيث تتواجد تمركزات ومستودعات للإيرانيين وحزب الله”.

يشار إلى أنه منذ بدء النزاع في سوريا عام 2011 قصفت إسرائيل مرارا أهدافا عسكرية للجيش السوري أو أخرى لحزب الله ولمقاتلين إيرانيين داخل سوريا.

ونادرا ما تعلق إسرائيل على استهدافها الداخل السوري، إلا أنها أعلنت في سبتمبر/أيلول الماضي أنها شنت مئتي غارة في الأراضي السورية خلال 18 شهرا ضد أهداف أغلبها إيرانية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.