lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

أمريكا “تصدم” بشكل مفاجئ المغرب والجزائر..إليكم التفاصيل!

0

محطة24

تم تقنين الشراكة من أجل مكافحة الارهاب العابر للصحراء الرامية إلى تحقيق أكبر قدر من التنسيق بين الولايات المتحدة وبلدان شمال إفريقيا في مجال مكافحة الإرهاب حيث صوت عليها مجلس النواب الأمريكي مساء الخميس.


وقد قنن هذا القانون الذي رعاه الجمهوري رئيس لجنة الأمن الداخلي بمجلس النواب ماك كول برنامج الشراكة من أجل مكافحة الارهاب العابر للصحراء الذي أطلق سنة 2005 من طرف إدارة بوش لدعم قدرات مكافحة التطرف العنيف في بلدان المغرب العربي وإفريقيا الغربية.


ويضم هذا البرنامج العديد من البلدان المغاربية وبلدان منطقة الساحل، ومنها المغرب والكاميرون وتشاد وليبيا ومالي والجزائر وموريتانيا وتونس.


ويهدف هذا القانون يهدف الى تقنين كافة برامج ونشاطات الشراكة التي تقوم بها الولايات المتحدة الأمريكية في المنطقة لا سيما المتعلقة بمساعدة وتعزيز القدرات العسكرية ومراقبة الحدود ومكافحة تمويل الإرهاب.


ولضمان هذا التنسيق يلزم كاتب الدولة بموجب هذا القانون باستشارة رئيس الاستعلامات الأمريكية وكاتب الخزينة ووزير العدل وكذا مسؤولو إدارات أخرى معنية ببرنامج الشراكة.


ويدعو نص القانون هذا الإدارة الأمريكية إلى تقديم “استراتيجية شاملة ما بين الوكالات” خلال الأشهر الستة التي تلي المصادقة على هذا القانون, وفيها تشرح أهداف الولايات المتحدة في مجال مكافحة الارهاب في المغرب العربي وافريقيا الغربية”.


ويأمر الكونغرس الذي يرغب في التحكم في هذه المبادرة أكثر كاتب الدولة بتقديم اشعار عن كل مبلغ يرصد في إطار هذه المساعدة. كما يجب احالة هذا الإشعار خلال 15 يوما قبل دفع التمويلات.


ويعكس هذا القانون المكرس من طرف مجلس الشيوخ الاهتمام الذي يوليه الكونغرس لهاتين المنطقتين اللتان تواجهان حاليا الرجوع الكبير للمقاتلين الارهابين الأجانب, حسبما ما أفاد به أعضاء من الكونغرس.


وفي مقال نشر مطلع شهر دجنبر الماضي، في صحيفة “ذو ناشنال إنترست” أفاد عضو الكونغرس ماك كول أن 10.000 عنصر من التنظيمين الارهابين داعش والقاعدة قد رجعوا الى افريقيا.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.