مجموعة لوجيستيك التبريد Sofrilog تستقر بالمغرب

محطة24

أعلنت المجموعة الفرنسية  “سوفريلوغ “Sofrilog، المتخصصة في الخدمات اللوجستية الباردة، التي تعد ثاني أكبر فاعل في هذا التخصص بفرنسا برقم معاملات يناهز 148 مليون أورو، عن دخولها  إلى السوق المغربي. وقالت المجموعة إنها تعتزم إنشاء منصة انتقائية لدرجات الحرارة في الدار البيضاء بحلول عام 2020 .

وقد نشأت شركة   عام 2007 سوفريلوغ عقب اندماج بين شركتي   Sofrino و Sofrica، لتتقرب بعد ذلك من الشركة المغربية LMFL ” المغربية للتربريد واللوجيستيك”، التي تم إنشاؤها في يوليو 2017 من قبل اثنين من اللوجستيين المغاربة.

وحول أفاق نمو أشطة هذه الشركة الناشئة، قالت فاطمة الزهراء لعورابي المديرة العامة  لـ “الشركة المغربية للتربريد واللوجيستيك”،  “إن المغرب بلد يتمتع بإمكانيات كبيرةو يحتاج إلى خدمات لوجستية يتم التحكم بدرجة حرارتها لمواكبة التحولات المختلفة في التجارة الداخلية والخارجية، ونحن سعداء بهذه الشراكة مع “سوفريلوغ” في المغرب”.

وأضحت ذات المسؤولة ” لقد كان هدفنا، من خلال إنشاء هذه الوحدة،  وضع منصة انتقائية الحرارة، مع توفيرعرض متكامل في هذا المجال”.

وتتوفر مجموعة “سوفريلوغ” في المجموع على 42 منصة لوجيستيكية بسعة تخزين تصل إلى 1.5 مليون متر مكعب من التخزين البارد و 4 شركات نقل و1200 أجير.

Leave A Reply

Your email address will not be published.