lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

9 ملايين سنتيم تقاعد استثنائي يحرج عبد الاله بنكيران

0

محطة24

أوردت يومية “الأحداث المغربية”، أن رئيس الحكومة السابق عبد الإله بنكيران، وجد نفسه في حرج كبير بعد حصوله على تقاعد استثنائي يقول منتقدوه إن قيمته بلغت 9 ملايين سنتيم.

وأوضحت اليومية في عددها الصادر اليوم الاثنين، أن بنكيران أثار غضب الكثير من المدونين في مواقع التواصل الاجتماعي، إذ كتب أحدهم في تدوينة “باش السي عبد الإله بنكيران يفرض على الموظفين اقتطاعات على تقاعدهم لأربع سنوات متتالية، وفرض على مليون موظف الاقتطاع ما بين 200 درهم و1200 درهم، وينهي مهمته ويحصل على تقاعد وزاري استثنائي بأجرة 9 ملايين دون أن يساهم فيه ولو بسنتيم واحد، فهذا اسمه الفوضى، اسمه الظلم، اسمه الحكرة”.

وكان بنكيران قد اعترف مؤخرا في كلمة له أمام أعضاء حزب العدالة والتنمية بالخارج، بحصوله على تقاعد عن سنوات رئاسته للحكومة، وقال “أنا عندما خرجت من رئاسة الحكومة لم يكن عندي المال الكافي لشراء قطعة أرضية مساحتها 300 متر، ما كنت أملكه كنت أدبر به أموري، حتى يسر الله لي ما يسر”.

وأضاف “تقاعدي كرئيس للحكومة، كان يلزمني وقت لكي أطالب به، لم يكن يمكنني أن أطالب به مباشرة بعد خروجي ، والحمد لله لم أكن بحاجة إلى طلبه”، ولم يوضح بنكيران الطريقة التي حصل بها على تقاعده.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.