lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

هذه خطة بنعبد القادر لتنزيل للاتمركز الإداري والتي سيقدمها في المجلس الحكومي المقبل

0

محطة24

سيقدم محمد بنعبد القادر الوزير المنتدب المكلف بإصلاح الإدارة والوظيفة العمومية في المجلس الحكومي المقبل يوم الخميس المقبل 24 يناير الجاري مشروع مرسوم 2.19.40 بتحديد نموذج التصميم المديري  المرجعي للاتمركز الإداري.

ويندرج هذا المشروع   ضمن أحكام المادة 20 من المرسوم رقم 2.17.618 بمثابة ميثاق اللاتمركز الإداري، حيث تم إعداد  هذا المشروع الذي يهدف إلى تحديد نموذج للتصميم المديري المرجعي للاتمركز الإداري.

ويتضمن نموذج التصميم المديري المرجعي للاتمركز الإداري باعتباره وثيقة مؤطرة لتنفيذ سياسة اللاتمركز الإداري داخل مختلف القطاعات الوزارية المعطيات من قبيل الاختصاصات لا سيما منها التقريرية التي سيتم نقلها إلى المصالح الإدارية اللاممركزة على مستوى الجهة او على مستوى العمالة  أو الاقليم، طبقا لقواعد الاختصاصات المنصوص عليها في المواد 14 و 15 و 16 من المرسوم رقم 2.17.618 بمثابة ميثاق وطني للاتمركز الإداري.

ويتضمن كذلك نموذج التصميم المديري، توزيع الموارد البشرية بين المصالح المركزية والمصالح اللاممركزة للدولة على مستوى الجهة وعلى مستوى العمالة أ والإقليم بالاضافة إلى تحديد الأهداف المراد تحقيقها من قبل المصالح اللاممركزة للدولة على مستوى الجهة والعمالة أو الإقليم  في ضوء الاختصاصات التي سيتم نقلها إليها ومؤشرات قياس نجاعة أدائها في تحقيق هذه الأهداف. وسيتم تنفيذ التصاميم وفقا لخطة تدريجية، تمتد على الثلاثة سنوات المقبلة.  

 وكان  الوزير المنتدب المكلف بإصلاح الإدارة والوظيفة العمومية، محمد بنعبد القادر، أكد أول أمس الاثنين 21 يناير بالرباط، بمجلس النواب،  إن ميثاق المرافق العمومية يعد مشروعا مهيكلا في إصلاح الإدارة العمومية. 

وأوضح بنعبد القادر، في رد على سؤال شفوي حول “مآل ميثاق المرافق العمومية المنصوص عليه في الفصل 157 من الدستور” تقدم به فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب، أن ميثاق المرافق العمومية يعد مشروعا مهيكلا في إصلاح الإدارة العمومية. والخطوات التي شرعت الحكومة في إنجازها تشمل على الخصوص تفعيل جميع الأحكام الدستورية التي تنص على الحكامة الجيدة التي يعين ترتيبها وتجميعها في ميثاق للمرافق العمومية. 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.