lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

رونار مستاء من بنعطية بعد انتقاله إلى الدوري القطري

0

محطة24

بعثر انتقال الدولي المغربي مهدي بنعطية من “يوفنتوس” الإيطالي إلى “الدحيل” القطري، أوراق الناخب الوطني هيرفي رونار، حيث كان يمني هذا الأخير النفس باحتراف اللاعب في فريق إنجليزي أو إيطالي بعد كثرة العروض التي تلقاها مؤخرا.

وقالت مصادر صحافية، إن رونار مستاء من رحيل بنعطية عن إيطاليا وتبديله بفريق خليجي كباقي اللاعبين من نواة المنتخب الوطني، علما بأنه يعول عليه في المباريات الأخيرة للأسود، قبل انطلاق منافسات كأس إفريقيا القادمة، المقررة بمصر صيف السنة الجارية.

وتعالت الأصوات الغاضبة من قبل عشاق المنتخب الوطني المغربي، عقب اختيار قائد “أسود الأطلس” مهدي بنعطية، مدافع يوفنتوس الإيطالي، حمل قميص فريق الدحيل القطري خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية والدفاع عن ألوانه بالقادم من المواعد.

وتفاجأ الشارع المغربي المهتم بالساحرة المستديرة بعد التقارير الإعلامية التي ربطت مستقبل المدافع بنعطية بالانتقال إلى الدحيل القطري، في وقت رفض فيه قائد “الأسود” عرضا من قبل مانشستر يونايتد الإنجليزي، وفق ما كشفت عنه صحيفة “الميرور” البريطانية والعديد من المصادر.

وتساءل الجمهور المغربي عن سر تفضيل بنعطية الاحتراف في الخليج، رغم العروض الكبيرة والكثيرة التي انهالت عليه في سوق الانتقالات الشتوية سواء من الدوري الإنجليزي أو الألماني والفرنسي، وكذا رغبة كل من أنتر ميلان وأيس ميلان في ضمه، لكنه رفض كل العروض واختار أن تكون وجهته الاحتراف في الخليج.

ورغم حالة الذهول التي سيطرت على الجميع، فقد ربط عديدون قرار قائد “الأسود” بالاحتراف في الخليج بتفضيله للعرض المالي البالغ لـ5 ملايير سنتيم كأجر سنوي وإهماله للشق الرياضي، بينما قال آخرون إن “الكابيتانو” اختار التقاعد مبكرا، ولم يعد بمقدوره المنافسة في أعلى مستوى وأن يعيش أجواء المباريات الكبيرة وصخبها الكبير وضغوطاتها، لاسيما ما يجري داخل غرف تبديل الملابس.

ولم يقتصر الأمر على إبداء الاعتراض والانتقاد على قرار بنعطية الجديد، بعد أن طالب جزء مهم من أنصار “الأسود”، عبر منصات التواصل الاجتماعي والمجموعات المهتمة بأخبار الأسود، بإبعاد كل المحترفين في الدوريات الخليجية من قائمة الفرنسي هيرفي رونار، التي ستخوض نهائيات كأس إفريقيا، بينما طالب آخرون بإحداث تغيير جذري بالتركيبة البشرية للأسود بعد نهاية الكأس الإفريقية المقبلة وبناء منتخب جديد.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.