lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

اخنوش : حجم استثمارات المخطط الاخضر تظهر استفادة الفلاحين الصغار والمتوسطين بالمغرب

0

محطة24

أكد عزيز أخنوش  وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات أن الفلاح الصغير والمتوسط في قلب جميع برامج وتدخلات مخطط المغرب الأخضر، ويظهر ذلك من خلال الاستثمارات الكبيرة التي تم تخصيصها لهذه الفئة.

وأشار الأخ أخنوش، في جلسة الأسئلة الشفوية بمجلس النواب أول أمس الاثنين، إلى أن الفلاح الصغير والمتوسط استفاد من 13,5 مليار درهم في إطار مشاريع الفلاحة التضامنية، و 1,2 مليار درهم لمشاريع التجميع، و 2,1 مليار لتمويل برامج فك العزلة بالعالم القروي، و16 مليار درهم لمشاريع الري والتهيئة الهيدروفلاحية.

وتابع الوزير أنه إجمالا، استفاد الفلاحون الصغار والمتوسطون من استثمارات للدولة، في إطار المغرب الأخضر، تجاوزت لحد الساعة 42 مليار درهم.

وشملت مشاريع الدعامة الثانية، لوحدها، أكثر من 820 ألف مستفيد من خلال 813 مشروعا التي عبأت ميزانية تفوق 9,2 مليار درهم، يضيف الأخ أخنوش.

وشدد أخنوش أنه لا يمكن انكار المجهودات التي قام بها مخطط المغرب الأخضر لتحسين دخل الفلاحين، قائلا “لا أفهم ضبابية بعض النواب الذين ينتقدون مخطط المغرب الأخضر”، مضيفا أن المغاربة يعرفون الاستثمارات والمجهودات والقيمة المضافة التي شهدها قطاع الفلاحة في السنوات الأخيرة.

واسترسل “إذا أخذنا فقط المجهودات المنجزة في إطار تنويع الزراعات، فهي كافية لإثبات هذا الطرح، فمن خلال دراسات تقنية بإقليمي وزان وشفشاون تبين أن هكتار القمح، الذي كان يحقق مدخولا للفلاح لا يتعدى 2.500 درهم، أصبح اليوم بعدما قام بغرسه بالزيتون يوفر مدخولا سنويا يتراوح ما بين 5.600 و6.600 درهم، ونفس الشيء بالنسبة للكروم والخروب واللوز وباقي زراعات الدعامة الثانية”.

بالنسبة لإشكالية تسويق الحوامض، اعتبر الوزير أن المسألة متجاوزة، إذ رصدت الوزارة مجهودات كبيرة لتصدير كمية أكبر من السنة الماضية (+12%)، داعيا الحفاظ على وثيرة الإنتاج وتطوير الجودة من أجل بقائنا في وضعية تنافسية فالسوق.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.