lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

بنعبد القادر يدشن المقر الجديد للقنصلية العامة للمملكة المغربية بالجزيرة الخضراء

0

محطة24

تم يوم الجمعة 22 مارس في الجزيرة الخضراء تدشين المقر الجديد للقنصلية العامة للمملكة المغربية تحث اشراف محمد بنعبد القادر الوزير المنتدب المكلف بالاصلاح الاداري والوظيفة العمومية وكريمة بنيعيش سفيرة المغرب في اسبانيا.

ويتوفر المقر الجديد للقنصلية العامة للمغرب بالجزيرة الخضراء الذي تم تدشينه بحضور عمدة الجزيرة الخضراء السيد خوسي إغناسيو لاندالوسي والقنصل العام للمغرب في الجزيرة الخضراء عبد الفتاح اللبار والعديد من الشخصيات الإسبانية والمغربية وبعض أفراد الجالية المغربية المقيمين بإسبانيا على العديد من المرافق والتجهيزات العصرية والحديثة من شأنها أن تساهم في تحسين وتجويد مختلف الخدمات الإدارية والقنصلية في أحسن الظروف .

وقال محمد بنعبد القادر إن هذا المشروع الرائد قد تم إنجازه بفضل شراكة بين الوزارة المنتدبة المكلفة بإصلاح الإدارة والوظيفة العمومية ومكتب برنامج الأمم المتحدة للتنمية بالمغرب ووزارة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي وذلك تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية بخصوص تحسين شروط ولوج المواطنين إلى خدمات الإدارات العمومية.

كما يندرج أيضا في إطار تنفيذ المخطط الوطني لإصلاح الإدارة ( 2016 / 2021 ) ويستجيب إلى حد كبير لأهداف التنمية المستدامة لأجندة 2030  


وأوضح نفس المتحدث أن هذه القنصلية العامة تقدم خدماتها لأكثر من 90 ألف من المغاربة المقيمين بالجزيرة الخضراء وضواحيها والتي يمر عبرها سنويا ما يقرب من ثلاثة ملايين من المغاربة المقيمين بالخارج خلال عملية “مرحبا”، مؤكدا أن المقر الجديد للقنصلية الذي يوجد في موقع استراتيجي بالقرب من ميناء الجزيرة الخضراء يحتل فضاء ذا رمزية وقيمة تاريخية كبيرة بالمدينة.

وأشار المسؤول الحكومي بنفس المناسبة ، أن احداث هذا المشروع ، يدخل في اطار تحسين ظروف استقبال مرتفقي الادارات العمومية التي هي جزء لا يتجزأ من بين الاولويات والمشاريع الاستراتيجية التي اعتمدتها الحكومة وتشرف على انجازها الوزارة المنتدبة لدى رئيس الحكومة المكلفة باصلاح الادارة والوظيفة العمومية.

وأكد على أن هذا المشروع الذي يهدف لتحسين فضاءات الاستقبال بالقنصلية المغربية بالجزية الخضراء ، يكتسي أخمية كبرى بالنظر أنه يشكل منطلقا لتعميمه مستقبلا كنموذج في قنصليات المغرب باسبانيا وجميع البلدان الاخرى .




You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.