lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

بوريطة: لقاء البابا فرانسوا والملك محمد السادس.. لقاء سلطتين دينيتين هامتين

0

محطة24

أكد وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي، ناصر بوريطة، على الرمزية التي يكتسيها اللقاء بين الملك محمد السادس، أمير المومنين والبابا فرانسوا “باعتبارهما سلطتين دينيتين هامتين”.

وأضاف بوريطة، في حديث للمجلة الأسبوعية الفرنسية (لوبوان)، “يجب التأكيد على رمزية اللقاء بين البابا وأمير المومنين، سنشهد لقاء بين سلطتين دينيتين هامتين، البابا يزور بلدا يتمتع قائده بوضع ومكانة دينية خاصة وليس فقط أميرا للمومنين المسلمين، تقع على عاتقه مسؤوليته حماية والحفاظ على الديانات الثلاث التوحيدية الكبرى، كما أن صفة أمير المومنين وجدت منذ القرن التاسع، وهي مفهوم فريد في العالم الاسلامي”.

وتأتي هذه الزيارة، حسب بوريطة،” في سياق يتميز، بفقدان البوصلة، وتنامي التطرف، مؤكدا أن “شخصية ورؤية الملك محمد السادس، كما هو الشأن بالنسبة إلى البابا، ضروريتان في هذه اللحظة بالذات التي يصعب فيها إسماع صوت الاعتدال”.

وخلص بوريطة إلى القول أن زيارة البابا فرانسوا إلى المغرب “هي زيارة لبلد لا يبعد سوى ببضع كيلومترات عن أرووبا ، ومتجذر بإفريقيا، بلد عربي بعمق إسلامي هام ومتجذر”.

وأضاف أن هذه الشرفة المطلة على العالم سيستثمرها البابا من أجل توجيه رسالته، بلد يضطلع بدور في القضايا الهامة مثل الهجرة، ومكافحة الارهاب والتطرف، والتعاطف مع المستضعفين ومؤازرتهم .

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.