lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

المحمدية.. اعتقال أمريكي نشر فيديو اباحي لتلميذة

0

محطة24 – عبدو الايوبي

تمكنب مصالح الشرطة القضائية التابعة لأمن المحمدية،  من ايقاف متهم  أمريكي الجنسية، يبلغ من العمر حوالي 31 سنة، تورط في نشر فيديو لعلاقة جنسية جمعته بتلميذة كانت تدرس بالسنة الثانية ثانوي بإحدى المؤسسات التعليمية بالمدينة.

وأودع المتهم في السجن المحلي بالمحمدية في انتظار عرضه على المحاكمة من أجل الأفعال التي ارتكبها والتي خلقت ردود أفعال واسعة، كما أججت احتجاجات تلاميذ الثانوية التي كانت الضحية تتابع بها دروسها، سيما أنها كانت ضحية خطة محكمة من المتهم.

وكشفت مصادر مطلعة،  أن المواطن الأمريكي من أصل مغربي، ولا يتوفر على أي وثيقة ثبوتية مغربية، وكل وثائقه أمريكية، وأنه اختفى عن الأنظار منذ مارس 2014، تاريخ انتشار شريط الفيديو الفاضح للتلميذة القاصر.

وبمجرد حلول المتهم بالمغرب قبل أسبوع، جرى إيقافه من قبل مصلحة الشرطة القضائية التابعة لأمن المحمدية، الأربعاء الماضي، ليجري الاستماع إليه ووضعه رهن الحراسة النظرية قبل تقديمه أمام وكيل الملك، الذي أمر بمتابعته في حالة اعتقال ووضعه رهن الاعتقال الاحتياطي بسجن المدينة.

وجرى الاستماع إلى المتهم وفق المساطر المرجعية التي كانت محررة ضده عقب انتشار الفيديو الإباحي، وتقدمت أسرة الضحية بشكاية في الموضوع مع تحديد الشخص المتورط، الذي حرص على عدم الظهور في الشريط المنشور عبر شبكة التواصل الاجتماعي وعبر “يوتيوب”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.