120×600
120×600

غريب .. أعمال عنف وشغب داخل مقهى شعبي بمراكش بعد إقصاء البارصا

0

محطة24

في الوقت الذي غادرت فيه جماهير برشلونة وليفربول ملعب أنفيلد بهدوء تام ويدا في يد، عاشت إحدى المقاهي الشعبية بحي المسيرة بمدينة مراكش ليلة دامية بعد مباراة لا ناقة لهم فيها ولا جمل كما يقول المثل العربي.

فقد دخل عشاق البارصا في صدام مع عدد من المتفرجين الذين كانوا يشجعون الفريق الإنجليزي ليتحول الأمر إلى أعمال شغب انتهت بإلحاق خسائر مادية كبيرة بالمقهى. 

هذا ولم تسجل لحسن الحظ أي إصابات خطيرة في صفوف المتعاركين، ليبقى مالك المقهى هو الخاسر الأكبر من إقصاء البارصا وذلك بسبب جهل بعض عشاق كرة القدم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.