lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

وزارة اصلاح الادارة والوظيفة العمومية تنفي نفيا قاطعا استبعاد الساعة الاضافية بسبب اكراهات امنية

0

محطة24


أوردت يومية الصباح في عددها ليومه السبت مقالا بعنوان ” الداخلية ضد الساعة الاضافية” ادعت فيه ترجيح عدم الحسم في الساعة الاضافية بسبب إكراهات أمنية ، مصادر من داخل وزارة اصلاح الادارة والوظيفة العمومية المشرفة على الدراسة المرتبطة بالتوقيت المستمر، نفت نفيا قاطعا ما ادعاه كاتب المقال،

وتساءلت مصادر محطة24، الا يعرف مدبج هذا المقال أن الحكومة تجتمع أسبوعيا في مجلس وزاري للتداول في الشأن العام واتخاذ القرارات اللازمة، وبالتالي وزارة اصلاح الادارة والوظيفة العمومية ليست في حاجة إلى إطلاق دراسة من أجل استمزاج آراء الوزارات حول الساعة الاضافية.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن الدراسة ليست استشارة واسعة مع قطاعات وزارية كما ادعت الجريدة المذكورة وإنما هي مسح علمي لقياس آثار الساعة الاضافية في مجالات الطاقة والصحة والتربية والاقتصاد وغيرها. مبرزة في نفس الوقت
ان الدراسة موضوعها الاساسي والحصري هو قياس آثار الساعة الاضافية في المجالات الاجتماعية والاقتصادية والحياة العامة للمواطنين، وليس استمزاح آراء الوزارات!!

لذلك استغربت الوزارة هذا الادعاء المفتري حول ترجيح قطاع معين لاستبعاد تطبيق الساعة الاضافية، نافية أن تكون قد توصلت الدراسة بمعطيات تخص اكراهات أمنية مرتبطة بالساعة الاضافية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.