lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

القنصل العام للمملكة بميلانو: المغرب بلد التسامح والتعايش واحترام الاخر

0

محطة24 – ميلانو

في اطار الاستراتيجية التواصلية للقنصلية العامة للمملكة المغربية بميلانو، وتماشيا مع التعليمات السامية لجلالة الملك الداعية لايلاء اهتمام خاص بمغاربة العالم وقضاياهم المختلفة، لبى القنصل العام المغربي بوزكري دعوة الفضاء المغربي الايطالي للحضور في افطار جماعي يوم الجمعة 18 ماي الجاري

هذا الفطور الجماعي الذي يأتي بمناسبة شهر رمضان المبارك نظم على شرف مغاربة العالم بميلانو تحث شعار “افطار التسامح والتعايش، سلام اندماج تضامن”، نموذج لمبادرات متعددة تقوم بها الجالية المغربية بميلانو من شأنها ان تساهم في جعل الجالية المغربية متضامنة ومندمجة في بلد الاقامة بسهولة اكثر بتنسيق وتعاون مع القنصلية العامة للمملكة المغربية بميلانو.

وبهذه المناسبة، القى القنصل العام بوزكري الريحاني كلمة اكد فيها على ان المغرب بلد له عريق وضاربة جدوره في التاريخ، متشبع بثقافة التسامح والتعايش مع الاخر انطلاقا من قيمه النابعة من الدين الاسلامي الوسطي المعتدل.

واكد على ان اكبر مثال صارخ على التسامح واحترام الاخر للشعب المغربي هو التعامل الانساني والتسامح مابين الديانات بالمملكة على مر السنين.

وذكر القنصل العام بالزيارة التاريخية الاخيرة التي قام بها قداسة البابا للفاتيكان للمغرب واستقباله من طرف جلالة الملك محمد السادس حيث خاطب جلالته العالم باربعة لغات، مبرزا في نفس الوقت على ان حضوره في هذا الافطار الجماعي يندرج ضمن هذه التوجه العام للمملكة المغربية.

ولم تفته الفرصة لتقديم الشكر لدعم بلدية ميلانو وجمعية الفضاء المغربي الايطالي لتنظيم هذا اللقاء وانجاحه في ساحة فيكتوريا الشهيرة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.