lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

تفاصيل تعرض المديوري الحارس السابق للملك الراحل الحسن الثاني لمحاولة اغتيال

0

محطة24

بعد تعرض محمد المديوري، الحارس السابق للملك الراحل الحسن الثاني، لـ”محاولة اغتيال”، أوضحت مصادر متطابقة، أن كاميرات المراقبة المتبثة بشارع علال الفاسي ومحيط مكان “الواقعة” كانت معطلة.

وحسب ذات المصادر، فإن ذلك سيعقد التحريات التي تباشرها مختلف الأجهزة الأمنية بولاية أمن مراكش لفك لغز هاته الواقعة والوصول إلى الجناة.

من جهة أخرى، أظهرت التحقيقات الأولية أن المتورطين في هذه الهجوم أربعة أشخاص، في الوقت الذي يتم فيه التركيز على جمع الأدلة التي يمكن أن تساعد في فك لغز الواقعة التي تعرض لها محمد المديوري، الحارس السابق للملك الراحل الحسن الثاني، بمدينة مراكش.

وتعود تفاصيل الواقعة المثيرة، التي تطرح معها أكثر من علامة استفهام في توقيتها، حينما هم محمد المديوري، من الخروج من سيارته للتوجه صوب المسجد تفاجأ بشخص يضع المسدس على عنقه، لكن مهارة الحارس الأسطوري للحسن الثاني أنقذته من موته محقق إذ تمكن من صد هجوم المعتدي.

وبعد فشلهم في تنفيذ العملية إثر تدخل سائقه الشخصي وهو أيضا رجل مدرّب على الحماية الأمنية، لاذ المهاجمون بالفرار إلى وجهة غير معلومة.

ويذكر أن المديوري البالغ من العمر 81 سنة، قد تواجد مع الملك الحسن الثاني لمدة 25 سنة كان خلالها أقرب حراسه الشخصيين وأقواهم، وعرف عنه أنه كان ماهرا جدا في التصويب بالمسدس وأنه لا يخطئ أهدافه وإن كانت صغيرة الحجم وعلى مسافة بعيدة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.