lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الموساوي العجلاوي: استقالة كولر تؤشر على منعطف جديد في نزاع الصحراء سواء كانت لأسباب صحية أو غيرها

0

محطة24 – عبد الحق الريحاني

على اثر اعلان المبعوث الشخصي للأمين العام للأمم المتحدة الى الصحراء المغربية هورست كولر عن استقالته لاسباب صحية، اعتبر الموساوي العجلاوي المحلل السياسي في تصريح ل محطة24 ،   أن الاستقالة مفاجئة أولا،  وانطلاقا من  موقف وزراة الشؤون الخارجية والتعاون الذي  يتأسس على أن المغرب يشيد بالمبعوث الشخصي للأمين العام واستقامته وإنجاز مهمته، بينما جبهة “البوليساريو” أعلنت على حزنها على استقالة كولر وصاغت بيانا وكأن المبعوث الشخصي للأمين العام للأمم المتحدة كان يساند “البوليساريو”، في حين لحدود الان الجزائر وموريطانيا لم يبديا رايهما في الموضوع لحد الان.

وتابع الموساوي  على أن الاستقالة مفاجئة ،  لأنه الى حدود تقديم الأمين العام للأمم المتحدة  تقريره الى مجلس الامن يوم 1 ابريل 2019 لم يكن واردا استقالة كولر بدليل أن التقرير وحتى القرار الصادر يوم 30 ابريل الماضي يشير الى الجولة الثالثة من اللقاءات،  والسؤال الذي يطرح ماذا جرى في شهر ماي ليعلن كولر استقالته لأسباب صحية.

وأوضح الاكاديمي الموساوي، ان البحث في عناصر الجواب على هذا السؤال، تتمثل في أن مدة ستة اشهر منهكة، لكي يقدم كولر تقرير عن ملف نزاع الصحراء بل تقديم تفاصيل تقدم الملف على مستوى الحل السياسي،  وهذا ليس سهلا خصوصا مع الإدارة الامريكية الجديدة، اذن إما أن الرجل كولر أصيب بالإنهاك او لنتيجة تعقد الملف في مستويات متعددة ونتيجة لغياب بعد إقليمي واضح، أولا باعتبار أن الظروف داخل الجزائر لا أحد يعرف ما ذا سيقع في الثوثر الحاصل بين العسكر والشارع الجزائري، والغريب في الامر لقاءات جنيف في الأول حضره وزير الخارجية الجزائري المساهل، واللقاء الثاني حضره أيضا وزير الخارجية الجزائري العمامرة، واللقاء الثالث قد يحضره او لا يحضره  بوكادوم وزير  والخارجية الجزائري الحالي والذي كان ممثل الجزائر في الأمم المتحدة.

كما أشار الموساوي الى أن موريتانيا بصدد انتخابات رئاسية في شهر يونيو، وهناك استمرارية للنظام لكن لاحظنا صمت وزير الخارجية الموريتاني ليس فقط في قضية الصحراء وحسب بل في بعض القضايا الأخرى، ليخلص الموساوي الى أن الوضع الإقليمي غير مريح الآن.

و تساءل الموساوي ، ما العمل الآن  بالنسبة لمنظمة الأمم المتحدة؟ أكيد أنه ستكون معارك قوية لإيجاد بديل لكولر في سياق الثلاثة المستويات، أولا تعقد الملف، ثانيا غموض الوضع الإقليمي بالخصوص الجزائر وليبيا، ثالثا هل هناك استشراف لأفق الحل السياسي فقط الذي لن يكون الا على أساس مشروع الحكم الذاتي.

وفي الأخير أكد الاكاديمي الموساوي العجلاوي على أن استقالة كولر المبعوث الشخصي للأمين العام للأمم المتحدة الى الصحراء المغربية، تؤشر على منعطف جديد في نزاع الصحراء سواء كانت لأسباب صحية أو غيرها.   

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.