lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الصندوق المهني المغربي للتقاعد يطلق تطبيقا للتعرف على بصمة الوجه لإثبات حياة متقاعديه

0

محطة24

أطلق الصندوق المهني المغربي للتقاعد، لأول مرة بالمغرب، التطبيق المحمول “CIMR DIALCOM” المزود بتكنولوجيا التعرف على بصمة الوجه، كآلية مستحدثة لإثبات حياة متقاعديه عن بعد، عن طريق أخذ سيلفي ديناميكي.

وأكد المدير العام للصندوق المهني المغربي للتقاعد الشدادي خالد، في لقاء صحفي عقد الأربعاء بالدار البيضاء، أن هذه التكنولوجيا المبتكرة ستمنح المتقاعد، من الآن فصاعدا، إمكانیة إثبات أنه على قید الحیاة عن بعد، دون الحاجة للتنقل شخصیا إلى الوكالة البنكیة لتفعیل بطاقته “راحتي”، أو للإدلاء بشھادة الحیاة.

وأبرز أن هذا التطبيق يندرج في اطار مخطط التحول الرقمي الذي انخرط فيه الصندوق المهني المغربي للتقاعد منذ سنوات، مشيرا إلى أن كافة العمليات تجرى عبر بوابته الالكترونية، سواء بالنسبة للمقاولات المنخرطة فيه أو للمتقاعدين، وذلك من أجل تسهيل مأموريتهم.

ومن جانبه، أوضح المدير التنفيذي للصندوق جواد المرابطي أن تحميل هذا التطبيق يتم بالمجان عبر “App Stor” أو “Google Play”، وذلك فور تثبيته في الھاتف الذكي “سمارتفون” للمتقاعد،حيث یتوجب على ھذا الأخیر التسجیل من خلال أخذ صورة مرجعیة له سواء باستعمال جواز سفره البیو متري، مع اتباع المراحل المشار إلیھا في التطبیق، أو التوجه مباشرة إلى إحدى وكالات الصندوق للقیام بالعملیة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.