lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الهيأة القضائية تستأنف جلسة جريمة شمهروش بسلا

0

محطة24

تستأنف صباح اليوم الخميس 30 ماي الجاري، الهيأة القضائية بملحقة محكمة الإستئناف المكلفة بقضايا الإرهاب بسلا، محاكمة المتهمين ال 24 –من بينهم متشدد سويسري- في الجريمة البشعة التي أدت لمقتل سائحتين  أجنبيتين بـمنطقة شمهروش والتمثيل بهما، بعدما كانت نفس الهيأة قد أجلت الجلسة السابقة استجابة لطلب هيأة دفاع المتهمين والمطالبين بالحق المدني لإعطائهم مهلة لإعداد دفوعاتهم.

ويتابع في الملف 24 شخصا بتهم “تكوين عصابة إجرامية لإعداد وارتكاب أعمال إرهابية، والإعتداء عمدا على حياة الأشخاص، وارتكاب أعمال وحشية لتنفيذ فعل يعد جناية وحيازة واستعمال أسلحة ومحاولة صنع متفجرات، خلافا لأحكام القانون في إطار مشروع يهدف بالمس الخطير بالنظام العام بواسطة التخويف والترهيب، وعقد اجتماعات بدون ترخيص وتحريض على العنف والإشادة بالإرهاب”.

وهي التهم التي تتراوح عقوباتها بين سنتين وست سنوات بالنسبة للمشيدين بالإرهاب والإعدام والمؤبد للمتورطين في تنفيذ الجريمة ،حسبما ينص عليه قانون 03/03 المتعلق بمكافحة الارهاب.

وتعرّضت لويزا فستيراغر يسبرسن، الطالبة الدنماركية البالغة من العمر 24 عاما، وصديقتها النّرويجية مارن أولاند، 28 عاما، للذبح 16/17 دجنبر في منطقة شمهروش المعزولة في الأطلس الكبير.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.