lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

جلالة الملك يترأس حفلا دينيا احياء لليلة القدر المباركة

0

محطة24

ترأس الملك محمد السادس، مرفوقا بولي العهد الأمير مولاي الحسن، والأمير مولاي رشيد، والأمير مولاي إسماعيل مساء اليوم السبت، بمسجد حسان بالرباط، حفلا دينيا إحياء لليلة القدر المباركة.

وبعد صلاتي العشاء والتراويح، رتلت القارئة الطفلة آية منصور (12 سنة من مدينة برشيد)، الفائزة بالرتبة الأولى لجائزة محمد السادس الوطنية في حفظ القرآن الكريم وتجويده وترتيله، آيات بينات من الذكر الحكيم، ثم تقدمت للسلام على الملك وتسلمت الجائزة من يديه.

إثر ذلك، ألقى الأستاذ أحمد التجاني جلو من السينغال، بين يدي الملك، كلمة باسم العلماء المشاركين في الدروس الحسنية الرمضانية لعام 1440 هـ، أعرب فيها عن شكرهم الجزيل وامتنانهم الكبير لأمير المؤمنين على حفاوة الاستقبال وكريم الضيافة المخصصين لهم طيلة مقامهم بالمملكة.

كما تميزت هذه المناسبة الدينية، بختم صحيح البخاري من طرف الحسين مفراح خطيب مسجد “الرضوان” بالمحمدية، ورئيس المجلس العلمي المحلي بنفس المدينة سابقا، بعد سرد “حديث الختم” من طرف الفقيه محمد الزياني، أستاذ بمعهد محمد السادس لتكوين الأئمة المرشدين والمرشدات.

وبعد ذلك، سلم أمير المؤمنين جائزة محمد السادس لـ”أهل القرآن” وجائزة محمد السادس لـ”أهل الحديث”، للفائزين بهما على التوالي،  إبراهيم الوافي من مدينة آيت ملول والمصطفى زمهني من مدينة اخنيفرة.

كما سلم الملك، جائزة محمد السادس للكتاتيب القرآنية بفروعها الثلاثة، لمحمد العمراوي من مدينة فاس (جائزة منهجية التلقين)، ومحمد الحفيظي من مدينة القنيطرة (جائزة المردودية)، ومحمد الحانفي من مدينة تارودانت (جائزة التسيير).

إثر ذلك، سلم أمير المؤمنين جائزة محمد السادس للأذان والتهليل، التي أحدثت بتعليمات من الملك، وذلك بفرعيها، على التوالي، للسيدين عبد الله سيوطي من مدينة العيون (الجائزة التقديرية)، ومحمد بوقنطار من مدينة مراكش (الجائزة التكريمية).

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.