lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الكان 2019 .. هؤلاء من تغيبوا عن اول تدريب

0

محطة24

التحقت عناصر المنتخب الوطني عصر الإثنين 3 يونيو 2019 بمقر إقامتها بالمركز الوطني لكرة القدم المعمورة ضواحي مدينة سلا، معلنة بذلك عن الانطلاقة الرسمية للتربص الاعدادي تحضيرا لخوض نهائيات كأس إفريقيا للأمم بمصر من 21 يونيو إلى 19 يوليوز 2019.

وبرمج الناخب الوطني رفقة طاقمه؛ بعد الإفطار؛ حصة تدريبية (مغلقة) خفيفة بالملعب المخصص لتداريب المنتخب الوطني الأول بالمركز الوطني.

وغاب عن حصة اليوم كل من كريم الأحمدي، حكيم زياش، نورالدين أمرابط، أسامة إدريسي، مبارك بوصوفة ونصير مزراوي المبرمج وصولهم ليلا لمقر إقامة النخبة الوطنية، فيما سيلتحق خالد بوطيب ونبيل درار اليوم الثلاثاء، وأحمد رضى التكناوتي وعبد العالي المحمدي بعد خوضهما لمباراتي الوداد الرياضي والنهضة البركانية الثلاثاء مساء. أما منير المحمدي فسيتأخر إلى التاسع من يونيو الجاري لالتزامه بخوض المباريات الأخيرة رفقة فريقه ملقا بالقسم الثاني من الليغا الإسبانية.

هذا وسيجري المنتخب الوطني حصة تدريبية ثانية مغلقة الثلاثاء 4 يونيو بملعب التداريب بالمعمورة، وذلك على الساعة التاسعة والنصف مساء.

وكان هيرفي رونار قد استدعى لائحة أولية تضم 27 لاعبا للدخول في آخر معسكر قبل التوجه لمصر، والذي سيعرف خوض الأسود لمباراتين وديتين بالملعب الكبير لمراكش؛ الأولى أمام منتخب غامبيا في 12 يونيو الجاري، والثانية أمام منتخب زامبيا في 16 من نفس الشهر.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.