lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

أنصار الأسود يحتشدون أمام الفندق الذي يحتضن اجتماع الكاف

0

محطة24

إحتشد عدد من أنصار نادي الوداد الرياضي، صباح يومه الثلاثاء، أمام الفندق الذي يحتضن اجتماع اللجنة التنفيذية لـ “الكاف” بالعاصمة الفرنسية باريس، في انتظار ما سيخرج به الاجتماع من قرارات.

ونشر فصيل “الونيرز” المشجع لفريق الوداد الرياضي، صباح يومه الثلاثاء، مجموعة من الصور التي تظهر تواجد أعضائه أمام الفندق الذي يحتضن اجتماع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بالعاصمة الفرنسية باريس، من أجل البت في التظلم المقدم من طرف الفريق الأحمر على خلفية المهزلة التحكيمية التي عرفها نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، كما يحتشد في نفس الوقت انصار الترجي التونسي.

وقد تقرر رسمياً عدم حضور فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وعضو اللجنة التنفيذية إلى الجلسة المغلقة تفادياً لأي تأثير على القرارات المتخذة من باريس كما هو الشأن لطارق البشماوي، نائب رئيس نادي الترجي الرياضي التونسي والذي يشغل مهمة رئاسة لجنة المسابقات في الاتحاد الإفريقي للعبة، والذي لن يكون بدوره حاضرا للاجتماع المغلق .

ومن المرتقب أن يحسم اجتماع اللجنة التنفيذية في الأحداث التي شهدتها مباراة إياب نهائي دوري أبطال افريقيا، بملعب رادس الجمعة 31 ماي، حيث تعرض الفريق المغربي لظلم تحكيمي كبير، بحرمانه من هدف شرعي، وعدم تطبيق تقنية “الفار” التي تعطلت.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.