lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

مسيرة وطنية بالرباط للتنديد بـ”صفقة القرن” و”مؤتمر البحرين”

0

محطة24

دعت مجموعة من الفعاليات الحقوقية والمدنية المغربية، إلى المشاركة الواسعة في مسيرة وطنية للتنديد بصفقة القرن، يوم الأحد 23 يونيو المقبل بالرباط، انطلاقا من ساحة باب الأحد على الساعة العاشرة صباحا.

ودعا الى تنظيم المسيرة كل من الجمعية المغربية لمساندة الكفاح الفلسطيني، والمرصد المغربي لمناهضة التطبيع، والائتلاف المغربي لهيئات حقوق الإنسان ومجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين والشبكة الديمقراطية المغربية للتضامن مع الشعوب والهيأة المغربية لنصرة قضايا الأمة والائتلاف المغربي للتضامن ولجنة التضامن مع الشعب الفلسطيني.

وجاء في بلاغ مشترك، ان المسيرة تأتي كإدانة للتآمر المتواصل على القضية الفلسطينية، من أجل تصفيتها وشطب حقوق الشعب الفلسطيني والاغتصاب النهائي للقدس والجولان وباقي الأراضي العربية المحتلة.

وأكد البلاغ على ضرورة الوقوف ضد ما يسمى “صفقة القرن”، التي “تمت هندستها بالتواطؤ بين الإمبريالية الأمريكية والكيان الصهيوني، ومعهما بعض الأنظمة المستبدة والعميلة بالمنطقة”.

وأطلق منظمو المسيرة اسم “مسيرة الشعب المغربي من أجل فلسطين.. ضد صفقة العار ومؤتمر الخيانة في البحرين”، على مسيرة الرباط، معتبرين أنها تأتي ضدا على مؤتمر الخيانة والعمالة في ورشة البحرين من أجل ما يسمى “السلام والازدهار، ومناهضة لكل أشكال التطبيع ولمظاهر الاختراق الصهيوني التخريبي للمغرب”.

ولم يعلن المغرب بشكل رسمي عن حضوره أو مقاطعته لمؤتمر البحرين الذي من المرتقب أن يعقد في 25 و26 يونيو الجاري ، بمشاركة إسرائيل، فيما أعلنت الولايات المتحدة الأمريكية عن قبول كل من مصر والأردن والمغرب المشاركة في المؤتمر.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.