lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

“طلبة الطب” يؤجلون الحسم في مستقبل السنة الجامعية

0

محطة24

أجل طلبة الطب جموعهم العامة التي كان من المقرر أن تعقد يوم أمس الثلاثاء، من أجل رسم خطوط المرحلة القادمة من احتجاجاتهم.

وصرح حمزة قرمان منسق طلبة الطب في الرباط ، إن التنسيقية الوطنية لطلبة الطب بالمغرب، لم تتمكن من عقد الجموع العامة يوم أمس الثلاثاء، وأجلتها إلى موعد لم يحدد بعد.

وأشار قرمان، إلى أنه ورغم الندوة التي عقدتها التنسيقية أول أمس الاثنين، والتي دعت فيها الحكومة ووزارتي الصحة والتربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، لفتح باب الحوار من أجل إيجاد حل لقضيتهم، لم يعرف ملف طلبة الطب وطب الأسنان والصيدلة، أي تغيير وأنه لا وجود لأي مستجد أو محاولة تواصل من قبل أي جهة كيفما كانت.

ومن المنتظر، أن تسطر الجموع العامة لطلبة الطب، الخطوط العريضة للأسابيع القادمة، من البرنامج الاحتجاجي لطلبة الطب وطب الأسنان والصيدلة، وموعد المسيرة الوطنية الجديدة المقرر تنظيمها في الأيام القليلة القادمة. كما أنه سيتم خلالها تقرير مصير السنة الجامعية الحالية المهددة بالسنة البيضاء، عبر التصويت على الالتحاق بالامتحانات الدورة الاستدراكية أو مقاطعتها، رغم تأكيدهم خلال ندوة أول أمس الإثنين، أن الحديث عن دورة استدراكية غير ممكن في ظل عدم استكمال الطلبة للدروس النظرية والتطبيقية، والتي قاطعوها منذ قرابة الثلاثة أشهر.

وكانت التنسيقية الوطنية لطلبة الطب بالمغرب، قد دعت الحكومة والوزارتين الوصيتين على القطاع لفتح باب الحوار، مؤكدين على استعدادهم العودة إلى التداريب والامتحانات في حال تحقيق ملفهم المطلبي.

ويذكر أن طلبة الطب يخوضون إضرابا وطنيا منذ قرابة الثلاثة أشهر، كلل بمقاطعة كاملة للامتحانات والتداريب والامتحانات السريرية بنسبة 100في المائة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.