قرار نهائي .. مبارك بوصوفة يقرر اعتزال اللعب دوليا

0

محطة24

أكد الدولي المغربي مبارك بوصوفة اعتزاله اللعب دوليا والاكتفاء بهذا المشوار بعد بلوغه سن 35، ومنح الفرصة للاعبين شباب من أجل الدفاع عن قميص الأسود وضخ دماء جديدة في المجموعة.

وقال بوصوفة في تصريح لموقع “goal” العالمي: “هذه هي كرة القدم، حاولنا التأهل والفوز بالمباراة، ولكن ركلات الترجيح كان لها رأي آخر”، معبرا عن حزنه الكبير لخروج المنتخب الوطني من دور الـ16 من بطولة كأس أمم إفريقيا أمام منتخب بنين في مفاجأة كبيرة.

وأكد الدولي المغربي اعتزاله اللعب دوليا للأسود، قائلا: “أعتقد أنه قد حال وقت الاعتزال والاكتفاء بهذه المسيرة الدولية، خاصة بعد وصولي إلى عامي الـ35”.

وأردف صانع ألعاب المنتخب المغربي: “الآن يجب دخول عناصر شابة جديد إلى المنتخب وبدء مشوارها الدولي، فالمغرب يمتلك العديد من اللاعبين الصغار الذين يستحقون الحصول على فرصة في المنتخب”، مؤكدا أن قرار الاعتزال الدولي “نهائي”.

وكشف بوصوفة أن: “لم يتواصل معي أحد من نادي الشباب، وعقدي انتهى معهم، وكذلك لا أمتلك أي عرض خلال الفترة الحالية وسنرى ما سيحصل خلال الأيام المقبلة”.

ويشار إلى أن مبارك بوصوفة كان قد حصد جائزة أفضل لاعب مرتين رفقة المنتخب المغربي بدور المجموعات، أمام كل من ناميبيا وجنوب افريقيا التي سجل في شباكها هدف الفوز.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.