lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الدار البيضاء .. تدشين المقر الجديد لوكالة المغرب العربي للأنباء

0

محطة24 – و.م.ع

جرى مساء أمس الخميس تدشين المقر الجديد لوكالة المغرب العربي للأبناء بالدار البيضاء، المتواجد على مستوى مارينا العاصمة الاقتصادية ، وذلك بحضور شخصيات من عوالم الثقافة والإعلام والفن والاقتصاد.

ويحتضن هذا المقر، الذي تمت تهيئته على مساحة 600 متر مربع، ثلاث مصالح هي ، قطب الدار البيضاء سطات، وقسم التحرير ” الاقتصاد والمالية ” ، و” ماب ديجيتال “، وذلك بالنظر للوزن الاستراتيجي للعاصمة الاقتصادية، وكثافة أنشطتها الاقتصادية والثقافية والاجتماعية.

وتميز حفل تدشين هذا المقر الجديد بحضور، بشكل خاص، والي جهة الدار البيضاء سطات عامل عمالة الدار البيضاء السيد سعيد أحميدوش، وعامل عمالة مقاطعات الدار البيضاء أنفا السيد رشيد أفيرات.

وقال المدير العام لوكالة المغرب العربي للأنباء السيد خليل الهاشمي الإدريسي، في كلمة بالمناسبة ” اليوم بالنسبة لنا هو بالتأكيد يوم فخر .. رمزية هذا اليوم هي عندما عملت وكالة المغرب العربي للأنباء على تهيئة وفتح فضاء مهني جديد للعمل، وهو ما يكتسي أهمية بالغة بالنسبة لنا جميعا “.

وتزداد أهمية هذا المقر الجديد، يضيف السيد الهاشمي، من خلال قيام هيئة التحرير ببث ما تنتجه من قصاصات دون المرور عبر الرباط، تماما كما يحصل على مستوى أقطاب أخرى، مما يحوله إلى وكالة شبه مستقلة تضطلع بكل مسؤولياتها المهنية والتنظيمية في إطار تقديم خدمة عمومية.

ويغطي قطب الوكالة لجهة الدار البيضاء سطات، كل ما هو راهن بهذه الجهة المهمة، وذلك بفضل العمل الذي يقوم به ثلاثون صحفيا ومسؤوليهم، حيث تم وضع كل وسائل الاتصال واللوجستيك رهن أشارة هذا المقر الجديد من أجل تتبع وتغطية كل الأحداث المهمة المتواجدة في محيطهم والتي تهم كل المجالات.

وبشأن قسم التحرير “الاقتصاد والمالية”، الذي يعود إلى الدار البيضاء حيث كان في الماضي، فهو مدعو إلى القيام بعمل مهني مبني على القرب مع مختلف الفاعلين ، والفاعلين الاقتصاديين والماليين، وكذلك مع القطب المالي للدار البيضاء وبورصة القيم.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.