lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

إطلاق آلية إلكترونية للاستفادة من منح التعاون الدولي بخصوص الطلبة

0

محطة24

أطلقت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، منصة إلكترونية تتيح للطلبة إيداع طلبات الاستفادة من منح التعاون الدولي.

وقالت الوزارة في بلاغ لها، إن هذا الإجراء يأتي في إطار تحديث الإدارة ورقمنتها، مشيرة إلى أن هذه المنصة تهدف إلى تجويد وتقريب الخدمات المقدمة للطلبة المغاربة الراغبين في الاستفادة من منح التعاون عبر تبسيط الإجراءات الإدارية وتيسير ولوجهم للمعلومات بهذا الشأن.

وتخص منح التعاون، الأسلاك الجامعية الثلاث (الإجازة والماستر والدكتوراه) في مختلف التخصصات التي تتماشي وأوليات بلادنا، وذلك في إطار ما يناهز 40 برنامجا للتعاون بشراكة مع عديد من الدول والهيئات الأجنبية.

وتعتبر منصة “maBourse” (منحتي) آلية إلكترونية تتيح التفاعل بين الطلبة والإدارة من خلال إمكانية تقديم ملفات الترشيح للاستفادة من المنح الدراسية في إطار برامج التعاون التي تسهر عليها الوزارة و وكذا تتبع ترشيحاتهم دون تكبد عناء التنقل.

وأضافت الوزارة أن منصة “maBourse” تشكل إسهاما ناجعا في رقمنة الإدارة وتكريس مبادئ الحكامة الجيدة من خلال إرساء الشفافية وإمكانية التتبع والسرعة في معالجة ملفات ترشيح الطلبة.

تبعا لذلك، يمكن للطلبة المغاربة إيداع ملفات ترشيحاتهم للاستفادة من منح التعاون الدولي عبر الرابط التالي: https://mabourse.enssup.gov.ma.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.