تهاني عربية للملك بمناسبة عيد العرش

0

محطة24

توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، محمد بن راشد آل مكتوم.

ومما جاء في برقية نائب رئيس دولة الإمارات “يطيب لي ويسرني أن أغتنم مناسبة عيد العرش، لأبعث لجلالتكم وإلى شعبكم الشقيق أحر التهاني القلبية، آملا لجلالتكم موفور الصحة والعافية، ولشعبكم الشقيق دوام التقدم والرفاهية في ظل قيادتكم الحكيمة”.

وتوصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

ومما جاء في هذه البرقية “يطيب لي ويسرني أن أغتنم مناسبة عيد العرش، لأبعث إلى جلالتكم وإلى شعبكم الشقيق أحر التهاني القلبية، آملا لجلالتكم موفور الصحة والعافية، ولشعبكم الشقيق دوام التقدم والرفاهية في ظل قيادتكم الحكيمة”.

وتوصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من الرئيس العراقي برهم صالح.

ومما جاء في هذه البرقية “بمناسبة العيد الوطني لبلدكم الشقيق يسعدني أن أتقدم إليكم، باسم شعب وحكومة العراق وباسمي شخصيا، بأطيب التهاني والتبريكات، متمنيا لجلالتكم ولشعبكم خالص دوام الصحة والعافية”.

وأكد الرئيس العراقي حرص جمهورية العراق على تعزيز علاقات التعاون مع المملكة المغربية، بما يحقق طموحات الشعبين الشقيقين بالتقدم والرفاه.

وتوصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.
ومما جاء في هذه البرقية “بمناسبة الاحتفال بذكرى اعتلائكم عرش بلدكم الشقيق، أود بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن شعب جمهورية مصر العربية أن أتقدم إلى جلالتكم ومن خلالكم إلى الشعب المغربي الشقيق بخالص التهاني القلبية”.

وأعرب الرئيس المصري عن تقديره البالغ لعلاقات الأخوة والمحبة التي تجمع بين مصر والمغرب، مؤكدا على تطلعه المستمر لتعزيزها والارتقاء بها في شتى المجالات بما يحقق المصالح المتبادلة للشعبين الشقيقين، وللأمة العربية والإسلامية.

كما عبر السيسي عن تمنياته لصاحب الجلالة بموفور الصحة والسعادة، وللشعب المغربي بمزيد من التقدم والرقي والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لصاحب الجلالة.

وتوصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية.

ومما جاء في هذه البرقية “يطيب لنا بمناسبة ذكرى تولي جلالتكم مهام الحكم في بلدكم ، أن نبعث لكم باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية وباسمنا أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة ، ولحكومة وشعب المملكة المغربية الشقيق اطراد التقدم والازدهار “.

وأشاد خادم الحرمين الشريفين بالعلاقات المتميزة التي تربط بين البلدين الشقيقين ، و”التي نحرص جميعا على تنميتها في المجالات كافة “.

وتوصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من عاهل مملكة البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

ومما جاء في هذه البرقية “يطيب لنا أن نتقدم لجلالتكم بخالص التهاني وعاطر التبريك والمملكة المغربية الشقيقة تحتفل بالذكرى المجيدة لعيد العرش . كما يسعدنا أن ننقل تهاني وتبريكات شعب مملكة البحرين لشقيقه شعب المملكة المغربية مشاركة منه ومنا تعظيما لهذه المناسبة الوطنية والاعتزاز بها ترسيخا للوشائج الأخوية الحميمة القائمة على المودة والتقدير الشخصي بيننا “.

وتضرع الملك حمد بن عيسى آل خليفة إلى المولى القدير أن يعيد هذه المناسبة على جلالة الملك “وأنتم بموفور الصحة والهناء وعلى شعبكم العزيز وقد تحقق له ما يطمح إليه من رقي وازدهار بقيادتكم الحكيمة “.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.