lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

التوفيق: 14 ألف كتاب قرآني ونصف مليون يحفظون القرآن و 1161 مليون درهم لبناء وإصلاح مساجد

0

محطة24

كشف وزير الأوقاف والشوون الإسلامية، أحمد التوفيق، مساء السبت، عن وجود  نصف مليون شخص من الذكور والإناثي يقبلون على حفظ القرآن في 14 ألفا من الكتاتيب القرآنية خلال سنة 2019.

وقال التوفيق، الذي كان يتحدث أمام الملك محمد السادس، في حفل ديني أقيم بمدينة مراكش بمناسبة عيد المولد النبوي، وجود كتاتيب قرآنية مؤهلة في مجال طرق تلقين القرآن، وتشجيع تجويده وتفسير آياته بالجوائز ، بالإضافة إلى نشر مليون نسخة من المصحف وإحياء الطريقة المغربية الأصيلة في علم القراءات.

وفي مجال العناية بأحاديث النبي محمد، قال التوفيق إن هذه السنة تميزت بتواصل تنفيذ برنامج “الدروس الحديثية” لإذاعة محمد السادس للقرآن، الموجهة إلى توعية الناس بكيفية التمييز في الحديث بين الصحيح والموضوع منه.

وأوضح وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية، أن وزارته قامت بترجمة كتاب “الموطأ” لصاحبه أنس إبن مالك  إلى اللغة الإنجليزية بتعاون بين المجلس العلمي الأعلى وجامعة الأخوين، مشيرا إلى أن هذا النسخة الإنجليزية ستصدر قريبا ضمن منشورات جامعة هارفارد.

من جهة أخرى، سجل التوفيق أنه تم صرف الدفعة الأولى من الرفع من المكافآت الشهرية، التي استفاد منها 52 ألف إمام، مبرزا أنه تم توسيع التغطية الصحية الشاملة لصالح القيمين الدينيين لتعم 265 ألفا من المنخرطين وذويهم.

وفي موضوع بناء المساجد، أشار وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية إلى أن الوزارة خصصت 861 مليون درهم لبناء مساجد جديدة، و300 مليون درهم لإصلاح المساجد المغلقة، بالإضافة إلى إشرافها على ترميم عشرة مساجد تاريخية، وتقديم إعانات لبناء مساجد جديدة لعدد من الجماعات والجمعيات.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.