lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

مديرية الأمن تحذر الأبناك من عمليات نصب تستهدف الشبابيك الأوتوماتيكية للسطو على أموال الزبناء

0

محطة24

حذر بنك المغرب مدراء جميع المؤسسات البنكية المغربية، من محاولات قرصنة متطورة تستهدف شبابيك الصرف الآلي للنقود، عبر نسخ المعلومات السرية الخاصة بالزبناء للسطو على أموالهم.

ووجه بنك المغرب مراسلة إلى جميع الأبناك بالمغرب، مستندا على تحذير توصل به من لدن المديرية العامة للأمن الوطني حول الموضوع، تقول إن عمليات نصب واحتيال إلكترونية معروفة باسم “Skimming”، تم رصدها خلال شهر دجنبر الجاري، داعية مسؤولي المؤسسات البنكية إلى الاتصال العاجل بمصالح الشرطة في حال الاشتباه بوجود الوسائل الخاصة بها في الشبابيك الأوتوماتيكية.

وأوضحت مديرية الأمن أن مصالحها رصدت هذه العملية بمدينة مراكش خلال الفترة ما بين 13 و15 دجنبر الجاري، إذ جرى ضبط أجهزة للقرصنة مثبتة بشبابيك السحب الأوتوماتيكية، تعمل على رصد الأرقام السرية لبطائق المستخدمين من أجل إعادة استخدامها بشكل احتيالي.

ويتعلق الأمر، توضح المديرية بقارئ للشريط المغناطيسي مثبت في الفتحة الخاصة بإدخال البطاقة البنكية، يعمل على نقل المعلومات المشفرة الخاصة بالمعاملات المالية للزبائن، بالإضافة إلى كاميرا مثبتة على الفتحة التي يخرج منها الوصل، قصد تسجيل الأرقام السرية التي يقوم المستخدمون برقنها على اللوحة الرقمية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.