lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

رئيس “الكاف”: إقامة كأس أمم إفريقيا 2021 مستحيلة صيفا بالكاميرون

0

محطة24

وجد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” نفسه مجددا في ورطة، بسبب تواريخ مسابقة كأس أمم إفريقيا في نسختها الـ33، المقرر إقامتها بالكاميرون صيف 2021، كما حدد الجهاز الوصي على كرة القدم بالقارة السمراء، واللجنة المنظمة للبطولة التي ستعرف لثاني مرة مشاركة 24 منتخبا بدلا من 16.

رئيس “الكاف” أحمد أحمد، وفي تصريح نقلته صحيفة “Foot221” السنغالية، أكد استحالة تنظيم كأس أمم إفريقيا ما بين يونيو ويوليوز 2021 بالكاميرون، والسبب حسبه يتمثل في الحرارة الشديدة التي تعرفها البلاد خلال فترة الصيف، والتي سيكون لها تأثير سلبي على اللاعبين وسلامتهم.

وكشف الملغاشي أحمد أحمد بأن تغيير مواعيد نهائيات كأس أمم إفريقيا، ستكون محط نقاش جميع الفاعلين داخل الجهاز الكروي خلال الفترة المقبلة، من أجل اتخاذ قرار نهائي يهم التاريخ الجديد وتفاصيل البطولة الكروية التي تستقبلها الكاميرون، بعد فشلها في الصيف الماضي من تجهيز الملاعب وتحويل “الكان” إلى مصر قبل أشهر فقط من انطلاق التظاهرة الكروية، الأبرز بالقارة.

واستغرب رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم من الهجوم والانتقاد الذي طاله بالفترة الأخيرة، مشددا على أن المسؤولين، خلال ندوة أقيمت في المغرب سنة 2017، أكدوا مرونة المواعيد الكروية الخاصة بكأس أمم إفريقيا، بعد تحويل تاريخه لأول مرة من يناير إلى فترة الصيف التي تعرف توقف جميع الدوريات بالعالم. وستكون الظروف المناخية الحارة جداً وراء تغييرات مرتقبة، سيتم الإعلان عنها بعد التشاور مع جميع الفاعلين، يتابع أحمد أحمد.

ولعل “الكاف” لا يواجه فقط حرارة الكاميرون قبل النسخة المقبلة من كأس أمم إفريقيا، بل ستعرف تلك الفترة انطلاقة النسخة الجديدة من منافسات كأس العالم للأندية برعاية “الفيفا”، وهي المسابقة التي قد تسرق الضوء من “الكان”، بسبب التغييرات العديدة التي ستعرفها، والرفع من عدد المشاركين.

وسيكون “الكاف” مطالبا بالجلوس مجددا إلى طاولة الحوار مع المسؤولين عن الرياضة في الكاميرون، وأعضاء المكتب التنفيذي، وممثلين عن “الفيفا” أيضا، لمناقشة الفترة المناسبة لإقامة كأس أمم إفريقيا، والذي يمكن تأجيله لخمسة أشهر وانتظار يناير 2020 لإقامته بالفترة الخاصة لتوقف المنافسات الكروية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.