lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

كأس الكونفدرالية الإفريقية .. نهضة بركان وحسنية أكادير في صدارة مجموعتيهما

0

محطة24

القاهرة – حقق ممثلا الكرة المغربية في مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف) نهضة بركان وحسنية أكادير نتيجة إيجابية، ستبقي حظوظهما مشرعة في التأهل إلى الدور الموالي لهذه المسابقة الكروية القارية.

وهكذا، فاز فريق نهضة بركان على ضيفه موتيما بيمبي (الكونغو الديمقراطية) بثلاثة أهداف، في المباراة التي جمعتهما، مساء أمس، بالملعب البلدي ببركان، لحساب المجموعة الثالثة.

وسجل أهداف الفريق البركاني ألان تراوري وزيد كروش وحمدي العشير في الدقائق (30، و41، و67).

وبذلك، انفرد نهضة بركان بصدارة المجموعة برصيد 7 نقاط أمام موتيما بيمبي برصيد 4 نقاط،، يليهما زاناكو الزامبي برصيد 3 نقاط، وإساي البنيني في المركز الأخير بنقطة وحيدة.

وضمن المجموعة ذاتها، لم يحقق زاناكو الزامبي وإساي البنيني أي فوز لهما رغم إجراء ثلاث جولات بعدما تعادلا سلبيا، أمس في بورتو نوفو بالبنين.

وحصد إساي النقطة الأولى له في المسابقة، في حين سجل زاناكو التعادل الثالث له على التوالي ليرفع رصيده إلى ثلاث نقاط.

وفي المجموعة الرابعة، أهدر فريق حسنية أكادير فرصة تحقيق الفوز الثالث له على التوالي في البطولة، واكتفى بالتعادل 1-1 مع مضيفه سان بيدرو الإيفواري أمس لحساب نفس الجولة، من مباريات المجموعة.

ورغم ذلك، عزز حسنية أكادير صدارته للمجموعة رافعا رصيده إلى سبع نقاط مقابل نقطتين لفريق سان بيدرو في المركز الثالث.

وأنهى حسنية أكادير الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله يوسف الفحلي في الدقيقة 37 ، لكن سان بيدرو خطف التعادل بهدف متأخر سجله إري رولاند في الدقيقة 81.

وعن نفس المجموعة، فاز ممثل الجزائر الوحيد في البطولة فريق بارادو على ضيفه النيجيري اينييمبا ب1-0.

وبذلك احتل بارادو المركز الثاني ب4 نقاط، في حين احتل اينييمبا المركز الثالث بثلاث نقاط، يليه سان بيدرو في المرتبة الرابعة بنقطتين.

وفي المجموعة الأولى، فاز بيراميدز المصري، على المصري البورسعيدي بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء امس باستاد الإسكندرية.

وسجل بيراميدز هدفه الأول عن طريق الغاني جون أنتوني في الدقيقة 55، لكن البورسعيدي أدرك التعادل عبر البوركينابي سعيدو سانبوري من ضربة جزاء في الدقيقة 72.

ونجح بيراميدز في التقدم من جديد بهدف ثان عن طريق دودو الجباس في الدقيقة 83.

وبهذه النتيجة، يتصدر بيراميدز المجموعة برصيد 9 نقاط، محققا العلامة الكاملة، يليه المصري البورسعيدي في المركز الثاني بـ 6 نقاط.

وكان إف سي نواذيبو الموريتاني قد تعادل عن نفس المجموعة، مع ضيفه إينوغو رينجرز، بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما، مساء أمس على أرضية ملعب شيخا ولد بيديا، بالعاصمة نواكشوط.

ولم تخدم نتيجة هذه المباراة، الفريقين، اللذين ظلا في المرتبتين الثالثة للفريق النيجيري، والرابعة لإف سي نواذيبو بنقطة وحيدة، مع امتياز لإينوغو بفارق الأهداف.

وفي المجموعة الثانية، قطع فريق حوريا كوناكري الغيني شوطا كبيرا على طريق التأهل لدور الربع بفوزه الثمين بهدف للاشيء على دجوليبا المالي، أمس في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة.

ورفع حوريا رصيده إلى 7 نقاط لينفرد بصدارة المجموعة بفارق ثلاث نقاط أمام دجوليبا، فيما يحتل بيدفيست ويتس الجنوب إفريقي المركز الثالث برصيد نقطتين وبفارق الأهداف فقط أمام النصر الليبي.

وحسم حوريا المباراة لصالحه بهدف نظيف سجله مورلاي سيلا في الدقيقة 19 فيما فشل دجوليبا في تحقيق التعادل على مدار ما تبقى من المباراة.

وعن نفس المجموعة، أبقى النصر الليبي على آماله في التأهل للدور المقبل عقب تعادله سلبيا أمام مضيفه بيدفيست ويتس في المواجهة التي جمعت الفريقين.

وشهد الشوط الأول سيطرة كاملة لأصحاب الأرض الذين كادوا أن يفتتحوا التسجيل في الدقيقة 7، لكن الحارس الليبي فتحي الطلحي نجح في التصدي للكرة باقتدار.

وكاد بيدفيست ايضا أن يخطف الفوز في الدقيقة 86، لكن نجم المباراة فتحي الطلحي نجح مرة أخرى في حماية شباكه بثبات.

وبهذا التعادل أضاف كل فريق نقطة لرصيده ليصبح الفريقان برصيد نقطتين من 3 مباريات.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.