lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

طائرات تجسس أمريكية تراقب كوريا الشمالية في أول أيام العام الجديد

0

محطة24 – و.م.ع

أكد موقع “إيركرافت سبوتس” أن طائرات التجسس الأمريكية حلقت حول وفوق شبه الجزيرة الكورية في أول يوم بالعام الجديد الذي وافق يوم الأربعاء، حيث صرح الزعيم الكوري الشمالي كيم جون-أون بأن “الأمة الشيوعية ستعلن قريبا عن سلاح استراتيجي جديد”.

وأوضح الموقع الأمريكي، الذي يتعقب حركة الطيران المدني، أن طائرة “آر سي-135” رايفيت جوينت التابعة للقوات الجوية الأمريكية حلقت من قاعدة “كادينا” الجوية الأمريكية باليابان في الساعة 8:25 دقيقة (بالتوقيت الكوري) باتجاه بحر الشرق، في حين حلقت طائرة”إي بي-3 إي” التابعة للبحرية الأمريكية حول شبه الجزيرة الكورية على ارتفاع 25 ألف قدم.

وتأتي هذه المناورة بعد أن صرح الزعيم الكوري الشمالي بأنه لا يوجد ما يدفعه للحفاظ على تعهده بتعليق الاختبارات النووية واختبارات الصواريخ بعيدة المدى، وأن العالم سوف “يرى سلاحا استراتيجيا جديدا تمتلكه البلاد في المستقبل القريب”.
وتراقب الولايات المتحدة الأمريكية كوريا الشمالية عن كثب منذ أن حذرت بيونغ يانغ الشهر الماضي قائلة إن الأمر بيد أمريكا لاختيار هدية عيد الميلاد التي تود تلقيها، مما أثار مخاوف من استئناف النظام الشيوعي اختبارات الأسلحة النووية والصواريخ الباليستية العابرة للقارات.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.