lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

حكومة الوفاق الليبية تشكر المغرب على دعمها في الجامعة العربية

0

محطة24

تقدمت حكومة الوفاق الليبية، المعترف بها دوليا، بالشكر لكل من المغرب ودول المغرب العربي، إضافة إلى قطر والسودان ودول بالجامعة العربية، وذلك على خلفية موقف تلك الدول من الاجتماع الطارئ الذي انعقد، الثلاثاء، بشأن ليبيا.

وقالت وزارة الخارجية في حكومة الوفاق عبر فيسبوك “وزير الخارجية محمد سيالة يعرب عن تقديره لدولتي قطر والسودان ووزراء خارجية دول المغرب العربي على موقفهم الداعم لليبيا في اجتماع الجامعة العربية”.

وفي ختام اجتماع طارئ على مستوى المندوبين بمقر الجامعة العربية في القاهرة أمس الثلاثاء، صدر قرار يطالب بمنع أي تدخل خارجي في ليبيا، في إشارة غير معلنة لعزم تركيا إرسال قوات إلى هناك للتصدي لهجمات قوات اللواء المتقاعد خليفة حفتر على طرابلس.

وخلال الاجتماع، اتهم مندوب ليبيا لدى الجامعة العربية صالح الشماخي الجامعة بأنها “تكيل بمكيالين” في الملف الليبي، وهدد بانسحاب بلاده منها.

وفي تصريحات لوكالة الأناضول بأنقرة اليوم، قال فؤاد أوقطاي نائب الرئيس التركي “أخاطب من يسألوننا ما شأنكم في ليبيا وقبرص، نحن هناك لإحباط المكائد التي تستهدفنا. أفشلنا مؤامرة حبسنا في مياهنا الإقليمية عبر الاتفاق مع ليبيا”.

وقالت الخارجية التركية إن الجامعة العربية بقيت صامتة في مواجهة هجمات قوات حفتر المدعومة من قوى خارجية على طرابلس، فضلا عن أنها لم تدعم الشرعية الدولية.

وانتهى الاجتماع العربي الطارئ، إلى “التأكيد مجددا على الالتزام بوحدة وسيادة ليبيا وسلامة أراضيها ولحمتها الوطنية”، ورفض ما وصفه بـ”التدخل الخارجي أيا كان نوعه”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.