lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

إطلاق بوابة إلكترونية جهوية جديدة تعنى بجهة الداخلة وادي الذهب

0

محطة24

تم يوم الاثنين إطلاق البوابة الإلكترونية الجهوية العامة “Dakhla Spot Online” التي تغطي مختلف أخبار الجهة. 

وذكر بلاغ صادر عن البوابة الإلكترونية أن الموقع الإلكتروني الإعلامي الجديد، وهو تجربة صحافية جديدة ستثري المشهد الصحافي المغربي، يتطلع إلى أن يصبح أول وسيلة إعلامية ناطقة بالفرنسية في الجهة، مبرزا أن هذا المشروع المنبثق عن مبادرة مواطنة يهدف إلى أن يكون مرآة تعرف بالجهة. 

وأضاف المصدر ذاته أن الموقع الجديد الذي يديره مولاي عبد العزيز السنوسي يضم العديد من الصحافيين البارزين والأقلام الشابة من ذوي الموهبة الذين سيساهمون في بث روح جديدة في مهنة الصحافة، مشيرا إلى أن البوابة www.dakhlaspotonline.ma تعنى بقضايا الساعة التي تهم المدينة في المجالات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية، وتفرد حيزا مهما لـ “المسؤولية البيئية” باعتبارها رافعة أساسية لضمان تنمية متناغمة للجهة. 

وأشار البلاغ إلى أن البوابة تقدم أيضا نشرة إخبارية يومية يتم إرسالها في مرحلة أولى إلى لائحة من المتابعين لإطلاعهم على التطورات الرئيسية التي تعرفها الجهة، مضيفا أن التسجيل في النشرة الإخبارية مجاني ويتم بسهولة عبر الموقع.

 كما أبرز أن خدمات الموقع ستتعزز بقناة إلكترونية لتغطية التظاهرات الكبرى التي تحتضنها الجهة مثل منتدى كرانس مونتانا وبطولة التزحلق على الألواح الطائرة الأمير مولاي الحسن وسباق التضامن النسوي “الصحراوية”. 

وأضاف البلاغ أن بوابة Dakhla Spot online تعتزم إنشاء نسخة عربية وأخرى إنجليزية وإسبانية في المستقبل القريب لتغطية الملفات الرئيسية التي تتناولها.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.