lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

شباب سلا .. يطلق مبادرة “من حقنا تسمعوا لينا…نحن فاعلون ومتفائلون”

0

محطة24

أطلق شباب سلا يومه الثلاثاء 7 يناير 2020 مبادرته “من حقنا تسمعوا لينا…. نحن فاعلون ومتفائلون ” وذلك من من مركز أولاد الحومة ببطانة التابع لجمعية قوس قزح بحضور شباب يمثلون مقاطعة بطانة حي السلام، احصين، تابريكت ومقاطعة المريسة.

وحسب بلاغ توصلت محطة24 بنسخة منه، فهي مبادرة مدنية محلية للمشاركة المواطنة بصيغة أخرى، لتشخيص وتقييم أوضاع الشباب بمدينة سلا، مساهمة منهم في التوعية والتحسيس المدني المبدع بأدوارهم من منطلق دستور المملكة.

واضاف نفس المصدر أن هذه المبادلرة ليس غايتها فقط إثارة الانتباه، بل تمرين مدني محلي لإعمال المقتضيات الدستورية والخطب الملكية المتعلقة بتفعيل دور الشباب وجعلهم في صلب المخططات التنموية ولاسيما التنمية المحلية.

كما تتوقف هذه المبادرة على تقييم عمل جميع الأطراف المتدخلة من مصالح خارجية ومجالس منتخبة، بما يمكن شباب مدينة سلا، من تقديم القيمة المدنية المضافة في التأسيس لتجربة جديدة في مجال التشخيص، التحسيس والتكوين والرصد والتتبع لأوضاع واهتمامات وطموحات الشباب.

 وابرز نفس البلاغ على أن مبادرة من حقنا تسمعوا لينا…نحن فاعلون ومتفائلون، تشمل مجموعة من البرامج والمشاريع التي تجعل تأهيل الشباب المحلي شعارا لها، من خلال ورشات الاستماع وعبر تقوية وتعزيز الطابع العلمي المعرفي والتكويني لشابات وشباب المدينة، من خلال التوجيه، التأطير والتمكين وفق آليات ومنهجية علمية ومرجعية قانونية وطنية وبعض التجارب الدولية، كما تركز المبادرة على خلق التراكم لدى الشباب في روح المواطنة وحب الوطن والتشبث بالقيم النبيلة في احترام تام لثوابت الأمة، تأسيسا لمجتمع شبابي محلي يعزز الديمقراطية المواطنة التشاركية المحلية، عبر بناء قدراته وتشجيع يقظته المدنية وانخراطه الفعال في بناء مجتمع حداثي يليق بطموحاته. 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.