lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

سمير بلفقيه ينضم إلى لائحة المرشحين للأمانة العامة لحزب البام

0

محطة24

أعلن سمير بلفقيه، عضو المكتب السياسي لحزب “الأصالة والمعاصرة” قبل قليل عزمه الترشح رسميا للأمانة العامة لحزب “الأصالة والمعاصرة” خلال المؤتمر الرابع الذي سينعقد أيام 7 و8 و9 فبراير 2020 بمدينة الجديدة.

وقال بلفقيه في رسالة وجهها لأعضاء حزب “الأصالة والمعاصرة” أنه قرر الترشح بناء على مؤشرات الوضع الداخلي للحزب،  وعلى التصريحات “الكلامية للبعض”، في إشارة منه لمنافسه عبد اللطيف وهبي، والتي وصفها بلفقيه بـ “المجانبة للصواب”، وكذا الظروف المتسارعة لإعداد المؤتمر، والتي باتت تشكل “مصدر قلقل حقيقي حول مستقبل الحزب خاصة لدى شباب الحزب الذين لن يقبلوا أن يكونوا أداة طيعة في يد بعض الفاعلين الحزبيين”، يضيف بلفقيه.

وأضاف عضو المكتب السياسي للحزب الذي أسسه المستشار الملكي فؤاد عالي الهمة، أن ترشحه لمنصب الأمين العام، هو تعبير عن مسؤولية ووفاء للحزب الذي تحمل باسمه مناصب تنظيمية داخلية مهمة، كما مثله في عدد من المؤسسات الدستورية المنتخبة والاستشارية.

وتابع موضحا أنه سينشر الخطوط العريضة لبرنامج ترشحه لتقييم الواقع الحالي للحزب واستشراف المرحلة المقبلة، حيث أعلن أنه سيظل من “حملة مشروع الأصالة والمعاصرة الهادف إلى تحرير الطاقات والعمال السياسي بشكل مغاير”، على حد تعبيره، وذلك من أجل الحفاظ على مكانة الحزب في مقدمة المشهد السياسي.

ويشار إلى أن عددا من قيادات حزب “الأصالة والمعاصرة” كانت قد أعلنت رسميا الترشح للأمانة العامة للحزب ومنها محمد الشيخ بيد الله، وهو أمين عام سابق للحزب، وعبد الطيف وهبي عضو المكتب السياسي والرئيس السابق لفريق الحزب بمجلس النواب، وعبد السلام بوطيب وهو عضو المجلس بالوطني للحزب، و رئيس سابق للجنة الوثيقة السياسية لتيار الشرعية، و المكي الزيزي وهو رجل أعمال بمدينة القنيطرة، وذلك خلال المؤتمر الرابع للحزب الذي سينعقد بداية فبراير المقبل.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.