lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الرباط .. انطلاق أشغال المنتدى الإفريقي الأول لإدارات السجون وإعادة الإدماج

0

محطة24

انطلقت صباح اليوم الخميس، بالرباط، أشغال المنتدى الإفريقي الأول لإدارات السجون وإعادة الإدماج والذي ينظم تحت شعار ” نحو رؤية مشتركة لتعزيز التعاون جنوب – جنوب لمواجهة تحديات وإكراهات تدبير المؤسسات السجنية “.

ويشارك في هذا المنتدى، الذي ينظم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، وبمبادرة من المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، ستة وثلاثون بلدا إفريقيا.

ويروم هذا المنتدى، الذي يستمر على مدى يومين، وضع خارطة طريق مشتركة بين البلدان الإفريقية المشاركة، وتحسين تدبير قطاع السجون على مستوى الحكامة الأمنية وبرامج إعادة الإدماج.

كما سيتناول هذا المنتدى، الذي ينظم بشراكة مع مؤسسة محمد السادس لإعادة إدماج السجناء، والوكالة المغربية للتعاون الدولي، ومجموعة المكتب الشريف للفوسفاط، القضايا المتعلقة بتحديث والنهوض بالحكامة في الإدارة السجنية.

وتتوزع أشغال المنتدى الإفريقي الأول لإدارات السجون وإعادة الإدماج على ثلاث جلسات تتمحور حول ” أي مقاربة تشاركية ناجعة في تهييئ السجناء للإدماج ؟ ” وقراءة في تجارب التدبير الأمني بالمؤسسات السجنية ، وتدبير السجناء المعتقلين على خلفية قضايا التطرف

والإرهاب ” و”تحديث الإدارة السجنية وفعالية العنصر البشري “.

كما سيتم على هامش هذا المنتدى تنظيم زيارات لمواقع مؤسساتية (مركز تكوين الأطر بتيفلت والسجن المحلي بتيفلت 2).

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.