lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

“صفقة القرن” .. هيئات سياسية وحقوقية ونقابية تدعو لمسيرة وطنية لالرباط

0

محطة24

قررت عشرات من الهيئات المدنية والسياسية والنقابية والحقوقية والنسائية والشبابية والجمعوية، تنظيم مسيرة وطنية ضد “صفقة القرن”،  والتي وصفتها بصفقة” العار والخيانة”، وذلك يوم الأحد 9فبراير 2020، على الساعة العاشرة صباحا، انطلاقا من ساحة باب الأحد بالرباط.

وأوضحت الهيئات المنظمة للمسيرة الوطنية المناهضة لـ”صفقة القرن”، في بلاغ لها أنها اتفقت على إطلاق فعاليات نضالية طيلة هذا الأسبوع كما ناشدت كافة المكونات، الى الانخراط فيها كما في التعبئة للمسيرة الشعبية ليوم الأحد”.

وأضافت أن مسيرة الأحد المقبل ستكون منطلقا لبرنامج متواصل، من أجل الإسهام في تحرير فلسطين والقدس ومواجهة المشروع الصهيونى بكافة تداعياته.

وفي هذا الصدد أشارت الهيئات المنظمة لمسيرة رفض “صفقة القرن” أن المسيرة  المزمع تنظيمها ضد “صفقة القرن”، ستكون “دعما لخيار المقاومة، و تصديا لكافة أشكال التطبيع ، وتعبيرا من الشعب المغربي عن رفضه القاطع والمطلق لما يسمى صفقة القرن ؛ وتنديده بمخطط (ترامب/نتن ياهو ) الذي يستهدف تصفية القضية الفلسطينية وجعل القدس عاصمة للكيان الصهيوني الغاصب، والقضاء على المقدسات الإسلامية والمسيحية بفلسطين، والإجهاز على الحقوق الوطنية لأصحاب الأرض الشرعيين في العودة وفي اقامة الدولة الفلسطينية، وذلك بتواطؤ مع بعض الأنظمة العربية العميلة وعلى أساس منطق القوة”.

وفي هذا السياق شددت على دعمها  لموقف الشعب الفلسطيني الموحد الرافض لصفقة القرن،وإستنكارها و تصديها لكافة “أشكال التطبيع والاختراق الصهيوني للمغرب”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.