lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

لشكر امام عدد من السفراء: نمط الاقتراع باللائحة استنفذ ضرورته ولم يستطع تعبئة المغاربة على المشاركة السياسية

0

محطة24

شدد ادريس لشكر الكاتب الاول للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية ، يوم امس، امام عدد من السفراء و ممثلي السلك الدبلوماسي المعتمد بالرباط، ان نمط الاقتراع باللائحة المعتمد ببلادنا ، استنفذ ضرورته و لم يستطع تعبئة المغاربة من اجل المشاركة السياسية .

وبنفس المناسبة أوضح الكاتب الاول للاتحاد الاشتراكي ان حزبه فتح النقاش مع عدد من الاحزاب التي تتقاسم معه نفس الرؤية السياسية ، لتقديم اقتراحات عملية تمكن من تجاوز السلبيات التي افرزها النظام الانتخابي الحالي .

وابرز لشكر اثناء استضافته من طرف المؤسسة الدبلوماسية بالرباط ، ان موضوع العتبة الانتخابية تم تسييسه بشكل كبير ، و الحديث عنها اليوم لم يعد له اي معنى ،حيث يتم التعاطي معه بمنطق ان من يطالب برفعها هو حزب كبير و ان من يطالب بتخفيضها هو حزب صغير ، ليؤكد انخراط الاتحاد الاشتراكي في اي نسبة عتبة تتفق عليها باقي الاحزاب .

وبالموازاة مع ذلك، أبرز الكاتب الاول للاتحاد الاشتراكي، بان الحزب متحمس لتحقيق مناصفة سياسية حقيقية ، و تطوير نظام اللوائح التميزية ، من خلال اسقطها على المستوى الجهوي ، لجعلها اكثر فعالية و نجاعة .

وفيما يتعلق موضوع الفساد الانتخابي ، اكد لشكر ان حزبه بصدد بلورة مبادرة ، سيوجهها الى الهيئة الوطنية للنزاهة و الوقاية من الرشوة ، تمكن هذه المؤسسة من لعب ادوارها الموكولة لها في هذا الشان ، باعتبار ان الفساد الانتخابي هو اخطر انواع الفساد الذي يتهدد المغرب.

و شدد لشكر في نفس الوقت على ضرورة تغير اليوم المخصص للاقتراع الى يوم الاربعاء بدل يوم الجمعة ،و برر لشكر ذلك بكون الجمعة هو بداية نهاية الاسبوع مما يضعف نسبة المشاركة لدى عموم المغاربة ، و كذلك لما له من رمزية دينية ، يتم استغلالها من طرف عدد من خطباء المساجد لدفع المواطنين للتصويت لطرف على حساب اطراف اخرى .

و اضاف لشكر ، ان العملية الانتخابية المقبلة يجب ان تكون بعيدة عن استغلال الدين و المال ، من خلال وضع اليات واقتراحات عملية و ناجعة تحد من ذلك و تمنع تأثيره في اختيارات المواطنين .

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.