lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

تقرير: 66 % من نساء المغرب يعانين من السمنة وهذه نسبة انتشار التقزم بين الأطفال

0

محطة24

أكد البنك الدولي على أن السمنة تعتبر ” أحد أكثر عوامل الخطر المعروفة للأمراض غير المعدية”، مشيرا إلى أنها أصبحت تشكل “تحديا عالميا وشيكا، خاصة بين الفقراء ومن يعيشون في البلدان المنخفضة أو المتوسطة الدخل”.

وأوضح البنك الدولي في تقريره الأخير بعنوان “السمنة، التبعات الصحية والاقتصادية للتحدي العالمي الوشيك”، أنه منذ عام 1975 تضاعفت حالات السمنة ثلاث مرات تقريبا، وتشكل الآن 4 ملايين وفاة كل عام في جميع أنحاء العالم.

وأشار التقرير إلى أن العديد من بلدان العالم تعاني اليوم من تبعات سوء التغذية من قبيل ارتفاع معدلات التقزم بين الأطفال وزيادة معدلات السمنة بوثيرة سريعة مما يهدد رأسمالها البشري، ففي المغرب على سبيل المثال يقدر انتشار التقزم بين الأطفال دون سن الخامسة بنسبة 14.9 في المائة، إلى جانب انتشار السمنة في صفوف النساء بنسبة 66 في المائة.

وترجع أسباب السمنة حسب ذات التقرير إلى سهولة الحصول على الأطعمة المصنعة والسكرية؛ انخفاض النشاط البدني المرتبط بالتقدم التكنولوجي الذي يساعد العمال ويساعد في خفض أعباء أعمال المنزل؛ زيادة استهلاك الأطعمة غير الصحية المرتبطة في كثير من الأحيان بزيادة الثروة والدخل، إلى جانب التعرض للمخاطر البيئية والقيود المفروضة على الحصول على الخدمات الأساسية.

وأوضح التقرير أن الأمراض المرتبطة بالوزن الزائد والسمنة، مثل مرض السكري وأمراض القلب والسرطان، تعتبر “من بين أكبر ثلاثة أمراض تسبب الوفاة في كل منطقة من مناطق العالم باستثناء أفريقيا جنوب الصحراء”، مشيرا إلى أنه من المتوقع أن يصل إجمالي تكلفة السمنة في البلدان النامية خلال الخمسة عشر عاما القادمة إلى أكثر من سبعة تريليونات دولار.

وأضاف التقرير أنه من المتوقع أن تزداد الأمراض المزمنة وغير المعدية بحلول عام 2030، “على الرغم من تغير أنماط الحياة، وزيادة عدد المسنين بين السكان، والزحف العمراني المتنامي”، موضحا : “هذه البلدان تشهد تغيرات في النمو الاقتصادي والنظام الغذائي، تزداد الإغراءات أمام الناس لاستهلاك أطعمة غير صحية والتراجع في ممارسة الرياضة”.

وحدد البنك الدولي سلسلة من الإجراءات التدخلية من أجل مواجهة السمنة وسوء التغذية مثل الإلزام بوضع بطاقات بيانات المنتج على الأغذية المصنعة؛ وزيادة توعية المستهلك؛ وإعداد سياسات مالية قوية، مثل فرض الضرائب على الأطعمة غير الصحية؛ والاستثمار في برامج التغذية في مرحلة الطفولة المبكرة؛ وتحسين تصميمات المدن، مثل الملاعب في المدارس ومسارات المشي والدراجات.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.