lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

فتح الله ولعلو يحل الثلاثاء القادم ضيفا على ملتقى وكالة المغرب العربي للأنباء لتقديم كتابه “العولمة ونحن”

0

محطة24

يحل فتح الله ولعلو، وزير الاقتصاد والمالية الأسبق، والكاتب والخبير بمركز السياسات من أجل الجنوب الجديد، يوم الثلاثاء المقبل (3 مارس)، ضيفا على ملتقى وكالة المغرب العربي للأنباء، لتقديم كتابه “العولمة ونحن”.

وينعقد هذا اللقاء، الذي ينظم بتعاون مع مركز السياسات من أجل الجنوب الجديد، بمقر وكالة المغرب العربي للأنباء بالرباط ابتداء من الساعة التاسعة والنصف صباحا، وسيكون مناسبة للاطلاع على الإصدار الجديد لولعلو، والذي يأتي استكمالا لأعماله السابقة “نحن والأزمة الاقتصادية” الذي نشر باللغة العربية في 2009، و”نحن والصين” الذي نشر سنة 2017.

ويتناول الكاتب في هذا الإصدار، أصول العولمة التي كانت انطلاقتها من غرب البحر الأبيض المتوسط وغزو مدينة سبتة من طرف البرتغاليين سنة 1415، مما مهد الطريق أمام اكتشافات كبرى وانبثاق الرأسمالية.

ويتساءل ولعلو حول آفاق تطور العولمة في القرن ال21، لاسيما مع صعود القطب الآسيوي والانفجار الديمغرافي في إفريقيا، والثورة الجديدة للتكنولوجيا الرقمية والذكاء الاصطناعي والاحتباس الحراري.

كما يتطرق ولعلو في مؤلفه الذي يقع في 490 صفحة، إلى التحولات الجذرية التي تسائل الجنوب من أجل عولمة مشتركة ومتعددة الأقطاب، والتي يتعين على منطقة المتوسط أن تستعيد دورها المركزي فيها، وهو تحد بالنسبة لكل من إفريقيا وأوروبا.

وينقسم مؤلف ولعلو، الخبير الاقتصادي والأستاذ الجامعي وعمدة الرباط سابقا، إلى جزئين رئيسين يضم كل جزء خمسة فصول، بالإضافة إلى فصل مرجعي يتناول المغرب وبيئته الإقليمية.

ويعتبر ملتقى وكالة المغرب العربي للأنباء فضاء للنقاش حول المواضيع الراهنة في مجالات السياسة والاقتصاد والثقافة والمجتمع، ويعرف مشاركة ممثلي السلطات العمومية وشخصيات تنتمي إلى آفاق شتى.

وسيتم تأمين البث المباشر لهذا اللقاء من خلال (ماب -لايف) على موقع (ماب إكسبريس.ما)، وعلى صفحات الوكالة بمواقع التواصل الاجتماعي: فيسبوك، تويتر وإنستغرام، إلى جانب توفير الترجمة الفورية باللغات الفرنسية والإسبانية والإنجليزية لهذا الحدث.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.