lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

رابطة التعليم الخاص تدعو الآباء للاستمرار في الآداء وتطالب المؤسسات بدعم الأسر المتضررة

0

محطة24

دعت رابطة التعليم الخاص بالمغرب، الآباء إلى تفهم “أهمية الاستمرارية في توفير الموارد الخاصة بتدبير متطلبات عمل المؤسسات التربوية”، مشيرة أنها تحيي “جميع الأسر التي أبدت تعاونها وتفهمها للظروف الصعبة التي يمر منا القطاع، رغم حالة الارتباك السائدة في ظل تداعيات جائحة كورونا”.

ودعت الرابطة في بلاغ لها، كافة المؤسسات المنخرطة بتقديم الدعم والمساندة اللازمتين للأسر المتضررة من جائحة “كورونا”، مؤكدة أنها قررت “الحفاظ على التزاماتها مع جميع العاملين بقطاع التعليم الخصوصي، وضمان استقرارهم تماشيا مع نداء الفريق الدولي الخاص المعني بالمعلمين، الذي يحدد أنه لا يمكن التذرع بهذه الأزمة لتخفيض المعايير والقواعد، أو لإهمال حقوق العمل، ويجب الحفاظ على رواتب ومستحقات الأطر التربوية والقائمين على توفير الخدمات”.

وناشدت الرابطة جميع فروعها “إلى تقديم الدعم اللازم لفائدة الأسر ذات الاحتياج لتمكين أبنائها وبناتها من مسايرة الدراسة عن بعد”. وطالبت الرابطة الشركات في قطاع التعليم الخاص بتحمل مسؤولياتها الكاملة لضمان استمرار العملية التعليمية التربوية عن بعد، خلال الفــــترة االحالية، والحرجة، وأيضا الدعم، والاحترام الواجبين للمدرسة المغربية، وأطــــــرها  التربوية، والحفاظ على تماسكها الاجتماعي لتخطي صعوبة المرحلة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.